جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة

    آخر تحديث: الإثنين، 29 يوليو 2019 ، 1:02 م

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في خانيونس الطالبات الحاصلات على الامتياز في الثانوية العامة، خلال مهرجان عقدته بعنوان "فوج للقدس عائدون"، بحضور القيادي في حركة حماس د. خليل الحية، وممثلات عن الكتلة الإسلامية والحركة النسائية، والهيئة الادارية والتدريسية في مديريات التربية والتعليم، ولفيف من الطالبات المحتفى بهن وذويهن.

    وخلال كلمة ضيف المهرجان بارك القيادي في حركة حماس د. خليل الحية للمتفوقات، قائلاً "يحاول الأعداء كسر شوكة غزة، وإمدادها بعوامل الجهل والهزيمة؛ لكن أبناء غزة يردون عليه اليوم بهذا الفوج من المتفوقين والمتفوقات الذين وهبوا تفوقهم سراجاً للقدس".

    وتابع الحية :"إن المتفوقات هم منارة هذا الشعب، في ظل العتمة من الحصار والمؤامرات من القريب والبعيد، وستبقى غزة بوحدتها ومتفوقيها شوكة في حلق كل من أراد لها الدمار والهزيمة والإذلال".

    وبدورها هنأت الكتلة الإسلامية في كلمتها المتفوقات، مبينةً أنها تفخر بهذه الكوكبة من المتميزات، اللواتي هن حصن هذا الشعب وزاده، مؤكدةً أنها ستبقى تحمل شعار البذل والجود لأبنائها الطلبة.

    وفي كلمة المتفوقات ناب عنهما الحاصلتان على المرتبة السادسة على الوطن رؤى فروانة، وأية أبوبطنين، اللواتي قدمن الشكر للكتلة الإسلامية ولمدارسهن ومعلماتهن، وكل من كان له الفضل في وصلوهن لهذا المقام.

    وأهدت المتفوقات تفوقهن لكل ربوع فلسطين، وللشهداء والجرحى وللأسرى، مشيرات إلى أن التفوق نقطة البداية في مسيرةٍ نحو تحقيق الهدف والوصول للغايات السامية في رفعة الأوطان وارتقاء المجتمعات.

    وفي كلمة وزارة التربية والتعليم أشار د. أيمن اليازوري للإنجاز العظيم الذي حققته فلسطين في هذا العام، وكان لقطاع غزة أوفر حظٍ من المتفوقين الذين حصدوا أعالي الدرجات، وتحدوا كل ظروف التضييق.

    وأوصل اليازوري عبارات التقدير والوفاء للجنود المجهولة من مدراء المدارس والمدرسين الذين كانوا الأمناء الأوفياء لرسالتهم رغم الظروف الصعبة وضيق الحال، متوجاً جهود الكتلة الإسلامية في رعاية الطلاب خلال العام الدراسي  والاحتفاء بتكريمهم.

    وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإنشادية، واختتم بتكريم ما يزيد عن 500 متفوقة من الحاصلات على معدل90% فما فوق في كافة الفروع، وتوزيع الهدايا وشهادات التقدير.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

23.1%

73.1%

3.8%