جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم محاضرة المشتاقون للجنة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات ببدء الفصل الدراسي الثاني الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مع بدء الفصل الدراسي كتلة شمال غزة تنظم سلسلة فعاليات مناهضة لصفقة القرن الكتلة في مدارس الثانوية بمعسكر جباليا تكرم الأوائل مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم تحدي البيتزا الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول فيروس كورونا الكتلة في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم دردشات طلابية حول صلاة الضحى الكتلة ومجلس طالبات الكلية الجامعية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم1200 متفوقة

    آخر تحديث: السبت، 27 يوليو 2019 ، 12:56 م

     

     

     

     

     

     

     

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم1200 متفوقة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    وسط أجواء من الفرح، وزغاريد الأمهات، والابتسامة التي رسمت على وجوه الآباء، كرم مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة 1200 متفوقة، حاصلات على درجة الامتياز خلال العام الدراسي 2019 – 2018 .

    جاء ذلك خلال مهرجان نظمه المجلس في معلب الجامعة بحضور د. ناصر فرحات رئيس الجامعة، والهيئة الإدارية والأكاديمية للجامعة، وأهالي الطالبات المحتفى بهنّ.

    وبارك فرحات للمتفوقات اللواتي حصلنّ على درجة الامتياز رغم الظروف الصعبة التي يعيشها أهالي قطاع غزة، مؤكداً أن جامعته تقف مع كافة الطالبات وتيّسر لهن طريق النجاح، مشدداً على أن الظروف الاقتصادية لأهالي الطالبات لن تمنعهن من اكمال مشوارهن التعليمي.

    وبدورها ثمنت مريم أبو الحسنى رئيس مجلس الطالبات جهود المتفوقات خلال عامهن الدراسي وتفوقهن، مهنئةً إياهنّ وذويهن، مشيرةً إلى أن مجلسها سيبقى في خدمة الطالبات حتى يحصلن على الشهادة الجامعية بنجاح.

    وخلال كلمة المتفوقات قدمت المتفوقة أسماء أبوهلال الشكر لمجلس الطالبات على الاحتفاء بهنّ، وللجامعة ولأهاليهنّ الذين ساهموا في وصولهنّ للتميز، آملةَ أن يكون تفوقهنّ رفعةً لفلسطين وللإسلام والمسلمين.

    وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والدبكة الشعبية وتكريم الطالبات وتوزيع الهدايا عليهنّ وشهادات التقدير.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

20%

80%

0%