جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    الكتلة الإسلامية في مدينة غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة

    آخر تحديث: السبت، 27 يوليو 2019 ، 12:39 م

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدينة غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في مدينة غزة متفوقات الثانوية العامة البالغ عددهن 876 متفوقة حصلن على معدل90% فما فوق عن مختلف الفروع الدراسية.

    وحضر المهرجان الذي حمل عنوان " فوج للقدس عائدون" رئيس المكتب السياسي لحركة حماس د.إسماعيل هنية، القيادي في الحركة د.ماهر صبرة، ومسؤولة الكتلة الإسلامية أ.رضا شحادة.

    وقدم هنية تحيته للمتفوقات اللواتي حصدن ثمرة عامٍ من الجد والمثابرة، شاكراً قيادة الكتلة على جهدها الدؤوب في خدمة العلم وأهله، ومساندتها الدائمة للطالبات بشتى السبل والامكانيات.

    وعبّر صبرة عن سعادته لتخريج هذه الكوكبة التي أكملت مشهد غزة العظيمة، ورفعت رأسها عالياً رغم ما تعيشه من حصار وآلام، مؤكداً أن أجمل ما يميز المتفوقين والمتفوقات هذا العام أن عدداً ليس قليلاً منهم من أبناء الأسرى والشهداء، يحملون رسالة النصر التي حملها آباؤهم ليكملوا مشوارهم في خدمة ونصرة وطنهم.

     وهنأت شحادة المتفوقات اللاتي تحدين الصعوبات التي تعيشها غزة وحققن التميز، ورسمن الفرح على وجوه ذويهن، داعيةً لهن دوام التفوق.

    وخلال كلمة المتفوقات شكرت الطالبة نور سعد الكتلة الإسلامية على احتفائها بهن ودعمهن طيلة العام الدراسي، معبرةً عن سعادتها الكاملة لما حققته مع زميلاتها المتفوقات من ابداعٍ يرفعن به شأن وطنهن.

    وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والدبكة الشعبية ختاما بتوزيع شهادات التكريم والهدايا على الطالبات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

23.1%

73.1%

3.8%