جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم محاضرة المشتاقون للجنة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات ببدء الفصل الدراسي الثاني الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مع بدء الفصل الدراسي كتلة شمال غزة تنظم سلسلة فعاليات مناهضة لصفقة القرن الكتلة في مدارس الثانوية بمعسكر جباليا تكرم الأوائل مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم تحدي البيتزا الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول فيروس كورونا الكتلة في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم دردشات طلابية حول صلاة الضحى الكتلة ومجلس طالبات الكلية الجامعية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني

    كتلة خانيونس تنفذ محاضرة في تداعيات صفقة القرن

    آخر تحديث: الأحد، 07 يوليو 2019 ، 1:44 م

     

     

     

     

     

    كتلة خانيونس تنفذ محاضرة في تداعيات صفقة القرن


    جنوب غزة/ الكتلة الإسلامية


    نفذت الكتلة الإسلامية في المنطقة الشرقية بمدينة خانيونس جنوب غزة محاضرةً سياسية ً بعنوان "تداعيات صفقة القرن" بحضور أ. إسلام سهمود، ضمن مخيم صيفك معنا أحلى الخاص بطالبات المرحلة الجامعية.
    وأكدت سهمود أن صفقة القرن المزعومة من شأنها أن تضع الفلسطينيين تحت سيطرة الكيان الصهيوني، فهي قرارات وبنود مختارة صاغها وفرضها مجموعة من اليهود الذين يعملون في الخارجية الأمريكية.

    وأوضحت سهمود بأن الرئيس الأمريكي ترامب زعم أنه يريد السلام، إلا أن الإدارة الأمريكية تقف مع إسرائيل ضد الفلسطينيين وتسعى لعملية خداع واسعة.
    وقالت سهمود:" على الدول العربية أن ترفض التوطين والتطبيع أو سيناريوهات الوطن البديل لإفشال الصفقة وحماية الحق الفلسطيني، وعلى المطبعين أن يصححوا مسارهم وإلا سينظر الشارع العربي لهم على أنهم مقدمة لتمرير صفقة القرن."

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

20%

80%

0%