جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تستقبل الناجحات بالتوجيهي الكتلة الإسلامية تزور المتفوقات في الثانوية العامة الكتلة في حي الدرج تفتتح دورة الإسعافات الأولية كتلة البريج تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي للطالبات الجامعيات الكتلة الإسلامية في حي التفاح تختتم مخيمها الصيفي للمتفوقات كتلة خانيونس تنفذ محاضرة في تداعيات صفقة القرن كتلة الدرج تنظم محاضرة التخطيط الاستراتيجي الشخصي كتلة الشجاعية تنظم محاضرة الصاحب ساحب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة أمنك بيديك كتلة الشجاعية تنظم محاضرة دوري في نهضة الأمة

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة مرض العصر

    آخر تحديث: الأربعاء، 26 يونيه 2019 ، 11:28 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة مرض العصر

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة محاضرةً  تربوية  بعنوان "مرض العصر" بمشاركة المرشد جمال جبر ، ضمن فعاليات المخيم الصيفي "صيفك معنا أحلى" لطالبات المرحلة الثانوية في مسجد أنس بن مالك.

    وتحدث جبر عن "الإنترنت" الذي يعد مرضاً أصاب الكبار والصغار، ذاكراً تأثير استخدامه السلبي على المجتمع فقد شتت العلاقات الأسرية وعمّق المشاكل الأخلاقية والثقافية.

    وبيّن جبر كيفية التعامل مع تطبيقات الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ، وكيفية حل المشكلات الإلكترونية بالتصرف الصحيح والخروج من المواقف .

    ونصح جبر تحويل الانترنت لأداةِ إعمارٍ والبدء بخطة عمل يستفاد منها، كما يجب تجنب التعامل مع أشخاص مشبوهين، محذراً من خطورة نشر الصور والمعلومات الشخصية أو تداولها مع أي شخص كان.

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

60%

28.6%

11.4%