جديدنا
كتلة بيت حانون تختتم دورتها الشتوية رياديات نحو المعالي الكتلة تعقد دورة "رياديات نحو المعالي" لكادرها في المدارس الكتلة في الشجاعية تنظم محاضرة "ديني يناديني الكتلة في الشيخ رضوان تنظم محاضرة " القابضات على الجمر كتلة خانيونس تنظم محاضرة الصبر والاحتساب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة إدارة التغيير الكتلة الإسلامية في حي الدرج تنظم محاضرة القابضون على الجمر الكتلة برفح تنظم محاضرة "العادات السبع للنجاح الكتلة الإسلامية برفح تفتتح الدورة "الهندسة الشخصية الكتلة بمنطقة معن تعقد محاضرة بعنوان "كوني صالحة ومصلحة

    الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاءً تدريبياً حول صحافة الموبايل

    آخر تحديث: الأحد، 28 إبريل 2019 ، 12:38 م

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاءً تدريبياً حول صحافة الموبايل

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة لقاءً تدريبياً حول صحافة الموبايل، لطالبات كلية الإعلام بمشاركة المدرب سائد رضوان.

    وأشار رضوان أن الموبايل كونه وسيلة الكترونية صغيرة إلا أن استخدامه فاق أجهزةً كبيرة، وأصبح الاعتماد عليه واسعاً، وانجازاته  في المجال الإعلامي لا محدودة.

    وأكد رضوان أن صغر الهواتف المحمولة، ومميزاتها التقنية العالية، إلى جانب سهولة الحركة بها وسرعة الأحداث التي نمر بها، أوجبت علينا اللجوء إليه في التصوير وانتاج المواد الإعلامية المميزة التي تخدم الرأي العام وتحقق الرضى لدى الجمهور.

    وقدم رضوان بعض النصائح العملية والمعلوماتية لكيفية استخدام الهواتف المحمولة بشكل جيد وتجنب الأخطاء التي قد تضيع الجهد والفرص من أيدينا.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تتابع أخبار المسجد الأقصى وما يحدث به ؟

42.9%

42.9%

14.3%