جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تستقبل الناجحات بالتوجيهي الكتلة الإسلامية تزور المتفوقات في الثانوية العامة الكتلة في حي الدرج تفتتح دورة الإسعافات الأولية كتلة البريج تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي للطالبات الجامعيات الكتلة الإسلامية في حي التفاح تختتم مخيمها الصيفي للمتفوقات كتلة خانيونس تنفذ محاضرة في تداعيات صفقة القرن كتلة الدرج تنظم محاضرة التخطيط الاستراتيجي الشخصي كتلة الشجاعية تنظم محاضرة الصاحب ساحب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة أمنك بيديك كتلة الشجاعية تنظم محاضرة دوري في نهضة الأمة

    الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تنظم يوماً وطنياً حول الأسرى

    آخر تحديث: الأربعاء، 24 إبريل 2019 ، 07:01 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تنظم يوماً وطنياً " حكاية فخر"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة بالتعاون مع مجلس الطالبات يوماً وطنياً ضمن الأسبوع الوطني "حكاية فخر"، باستضافة القيادي في حماس مشير المصري، ونائب عميد شئون الطلبة د. فايز شلدان، ومنسق مجالس الطلبة إياد الحديدي.

    وخلال كلمته أكد المصري أن ضمن أولويات حماس في هذه المرحلة أن يرى الأسرى الحرية مكللين بحكاية فخر وعز، مشيراً إلى أن الذراع العسكري لحركته يعمل ما بوسعه من أجل اطلاق سراح الأسرى بصفة أحرار مشرفة تليق بتضحياتهم.

    وأضاف المصري أن غزة تنتزع الحياة رغماً عن الاحتلال، من خلال مسيرات العودة التي أربكت الاحتلال بأدواتها البسيطة، منوهاً أن المسيرات مستمرة حتى كسر الحصار عن قطاع غزة.

    وتخلل اليوم الوطني أوبريت مسرحي حول معاناة الأسيرات في سجون الاحتلال ومعركة الكرامة، بالإضافة إلى العرض الكشفي والفقرات الفنية مع فرقة طيف غزة الفنية.

    ويذكر أن اليوم الوطني توشح بصور الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال، بالإضافة إلى صور جنود الاحتلال الذين هم بقبضة المقاومة، وسط هتافات من قبل الطالبات تدعم الأسرى والمقاومة.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

60%

28.6%

11.4%