جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم ملتقى انتفاضة روح مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح حلقات الورد القرآني الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يزوران طالبات التمريض الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يزوران طالبات التمريض الكتلة في جامعة الأقصى تنظم ملتقى حول الاستعداد لرمضان الكتلة في الكلية الجامعية تنظم جولة حول الاستعداد لرمضان الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاءً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة في الكلية الجامعية بغزة تنظم فطور جماعي الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد مهرجان " لهيب الكرامة الكتلة في مدارس شمال غزة تنظم سلسلة محاضرات كيف تستعدين لرمضان

    الكتلة الإسلامية تختتم فعاليات يوم الأسير الفلسطيني

    آخر تحديث: الأحد، 21 إبريل 2019 ، 2:25 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تختتم فعاليات يوم الأسير الفلسطيني

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    اختتمت الكتلة الإسلامية في جامعات ومدارس قطاع غزة فعاليات يوم الأسير الفلسطيني، الذي يصادف السابع عشر من نيسان من كل عام.

    وتخلل الفعاليات محاضرات توعوية وإذاعة مدرسية وجولات ميدانية ووقفات طلابية باستضافة عدد من الأسرى المحررين والشخصيات الاعتبارية التي تهتم بالقضية.

    وتناولت الموضوعات حياة الأسرى في السجون وأساليب التعذيب والمعاناة التي يتعرضون لها، بالإضافة إلى الاحصائيات وأعداد الأسرى في السجون.

    وأشارت الشخصيات المحاضرة إلى معاناة الأسيرات في السجون، بالإضافة إلى معركة الكرامة الثانية التي انتصر بها الأسرى بعد ثمانية أيام من الاضراب المفتوح عن الطعام للمطالبة بحقوقهم داخل الأسر.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

63.3%

23.3%

13.3%