جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع كتلة المغراقة تنظم سلسلة محاضرات بعنوان سر النجاح الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى توزع مساعدة مالية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى توزع مساعدات مالية للطالبات كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاء التسويق الذاتي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يختتم مسابقة الطريق إلى القدس الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع مساعدات مالية للطالبات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يوزع مساعدات مالية على الطالبات الكتلة في الجامعة الإسلامية توزع منح دراسية على 270طالبة

    الكتلة الإسلامية تختتم فعاليات يوم الأسير الفلسطيني

    آخر تحديث: الأحد، 21 إبريل 2019 ، 2:25 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تختتم فعاليات يوم الأسير الفلسطيني

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    اختتمت الكتلة الإسلامية في جامعات ومدارس قطاع غزة فعاليات يوم الأسير الفلسطيني، الذي يصادف السابع عشر من نيسان من كل عام.

    وتخلل الفعاليات محاضرات توعوية وإذاعة مدرسية وجولات ميدانية ووقفات طلابية باستضافة عدد من الأسرى المحررين والشخصيات الاعتبارية التي تهتم بالقضية.

    وتناولت الموضوعات حياة الأسرى في السجون وأساليب التعذيب والمعاناة التي يتعرضون لها، بالإضافة إلى الاحصائيات وأعداد الأسرى في السجون.

    وأشارت الشخصيات المحاضرة إلى معاناة الأسيرات في السجون، بالإضافة إلى معركة الكرامة الثانية التي انتصر بها الأسرى بعد ثمانية أيام من الاضراب المفتوح عن الطعام للمطالبة بحقوقهم داخل الأسر.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%