جديدنا
كتلة بيت حانون تختتم دورتها الشتوية رياديات نحو المعالي الكتلة تعقد دورة "رياديات نحو المعالي" لكادرها في المدارس الكتلة في الشجاعية تنظم محاضرة "ديني يناديني الكتلة في الشيخ رضوان تنظم محاضرة " القابضات على الجمر كتلة خانيونس تنظم محاضرة الصبر والاحتساب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة إدارة التغيير الكتلة الإسلامية في حي الدرج تنظم محاضرة القابضون على الجمر الكتلة برفح تنظم محاضرة "العادات السبع للنجاح الكتلة الإسلامية برفح تفتتح الدورة "الهندسة الشخصية الكتلة بمنطقة معن تعقد محاضرة بعنوان "كوني صالحة ومصلحة

    الكتلة الإسلامية تختتم فعاليات يوم الأسير الفلسطيني

    آخر تحديث: الأحد، 21 إبريل 2019 ، 2:25 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تختتم فعاليات يوم الأسير الفلسطيني

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    اختتمت الكتلة الإسلامية في جامعات ومدارس قطاع غزة فعاليات يوم الأسير الفلسطيني، الذي يصادف السابع عشر من نيسان من كل عام.

    وتخلل الفعاليات محاضرات توعوية وإذاعة مدرسية وجولات ميدانية ووقفات طلابية باستضافة عدد من الأسرى المحررين والشخصيات الاعتبارية التي تهتم بالقضية.

    وتناولت الموضوعات حياة الأسرى في السجون وأساليب التعذيب والمعاناة التي يتعرضون لها، بالإضافة إلى الاحصائيات وأعداد الأسرى في السجون.

    وأشارت الشخصيات المحاضرة إلى معاناة الأسيرات في السجون، بالإضافة إلى معركة الكرامة الثانية التي انتصر بها الأسرى بعد ثمانية أيام من الاضراب المفتوح عن الطعام للمطالبة بحقوقهم داخل الأسر.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تتابع أخبار المسجد الأقصى وما يحدث به ؟

42.9%

42.9%

14.3%