جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم ملتقى انتفاضة روح مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح حلقات الورد القرآني الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يزوران طالبات التمريض الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يزوران طالبات التمريض الكتلة في جامعة الأقصى تنظم ملتقى حول الاستعداد لرمضان الكتلة في الكلية الجامعية تنظم جولة حول الاستعداد لرمضان الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاءً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة في الكلية الجامعية بغزة تنظم فطور جماعي الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد مهرجان " لهيب الكرامة الكتلة في مدارس شمال غزة تنظم سلسلة محاضرات كيف تستعدين لرمضان

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة " فلسطين أرض وحكاية

    آخر تحديث: السبت، 20 إبريل 2019 ، 1:57 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة " فلسطين أرض وحكاية "

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية برفح محاضرة بعنوان "فلسطين أرض وحكاية" باستضافة أستاذ العلوم السياسية د. أشرف القصاص، ضمن فعاليات الأكاديمية "سواعد الدعوة" الخاصة لطالبات الجامعات.

    وتحدث د. القصاص عن الغزاة الذين تعاقبوا على احتلال فلسطين والإفساد فيها على مر العصور وكيف انتهت وما حققت من أهداف، مؤكداً أن فلسطين أرض مباركة بارك الله فيها وهو حاميها وحافظ أهلها.

    ونوه إلى تاريخ اليهود من عهد النبوة وحتى يومنا هذا وما قال القرآن فيهم فهم أهل فتنة وحقد وعدوانية للإسلام وأهله، محذراً من غدره ومخططاته وما يندرج تحتها من صفقة القرن وهدفها وخطواتها.

    وبين القصاص قدسية أرض فلسطين فهي أرض الأنبياء ومهبط الرسالات وفيها معراج النبي صلى الله عليه وسلم وأن الله سبحانه ناصر دينه وعباده وأرضه التي يتركها، ونحن يجب أن نشارك في صنع هذا النصر ليميز الله الخبيث من الطيب.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

63.3%

23.3%

13.3%