جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة مرض العصر كتلة الشجاعية تنظم محاضرة هدفك في الحياة الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة زينتك أخلاقك كتلة خانيونس تنظم محاضرة "قيادة النفس للمعالي" الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم ملتقى دعوياً الكتلة الإسلامية في رفح تنظم محاضرة "الصحة في حروف" الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الصاحب ساحب" كتلة الدرج تنظم محاضرة تاريخ فلسطين ومسيرات العودة كتلة بيت حانون تنظم محاضرة كيفية الوصول إلى الهدف الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الصيفية صيفك معنا أحلى للمرحلة المدرسية

    كتلة الشجاعية توزع كشافات إنارة على 100 طالبة من الثانوية العامة

    آخر تحديث: الإثنين، 18 مارس 2019 ، 1:09 م

     

     

     

     

     

    كتلة الشجاعية توزع كشافات إنارة على 100 طالبة من الثانوية العامة


    غزة/الكتلة الإسلامية

    وزعت الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية شرق غزة كشافات إنارة على100 طالبة من مرحلة الثانوية العامة في مدرستي الشجاعية ودلال المغربي بدعمٍ كريمٍ من لجنة الزكاة في غزة كخطوة من أجل مساعدتهن على تخطي أزمة انقطاع التيار الكهربائي التي يعاني منها قطاع غزة.

    وحضر التوزيع  أ. صفاء شلح ممثلة عن الحركة النسائية ونسيبة حلس ممثلة عن الكتلة الإسلامية ومدير لجنة زكاة الشجاعية محمد جندية.

     
    وأكدت حلس سعي الكتلة الدائم الى مد يد العون والمساعدة للطالبات المحتاجات في ظل الظروف الحياتية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني .


    من جهتها شكرت مديرات المدارس الكتلة الإسلامية على الدور الفعال الذي تقوم به من أجل استمرار المسيرة التعليمية والوقوف الدائم مع طلبة العلم.

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.3%

25.8%

12.9%