جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة " فلسطين أرض وحكاية الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً حول الهندسة الاجتماعية الكتلة في جامعة الأقصى تنظم جولة ميدانية حول للتدبر الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرة حول أهمية التبرع بالدم الكتلة الإسلامية في مدراس شمال غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة بمدرسة الأوقاف تنظم وقفة طلابية في يوم الأسير الكتلة الإسلامية في جامعة غزة فرع الشمال تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى الكتلة الإسلامية في مدارس خانيونس تنظم رحلة علمية الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بغزة تختتم المسابقة الإلكترونية الثقافية الكتلة في مدرسة حليمة السعدية تنظم مبادرة زراعة الأشجار

    الكتلة الإسلامية في مدرسة الجرجاوي بحي الدرج تختتم الأسبوع المقدسي

    آخر تحديث: الإثنين، 18 مارس 2019 ، 10:56 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدرسة الجرجاوي بحي الدرج تختتم الأسبوع المقدسي

    غزة/الكتلة الإسلامية

    اختتمت الكتلة الإسلامية في مدرسة فهمي الجرجاوي بحي الدرج شرق غزة فعاليات الاسبوع الوطني " الأقصى قبلتي والقدس قضيتي " بمشاركة الأسير المحرر شعيب أبو سنينة، و أ. ألفت جحا.

     واستعرض أبو سنينة في محاضرته "المرأة المقدسية" نماذج المرابطات المبعدات عن المسجد الاقصى، موضحاً معاناة المرأة المقدسية والتحديات التي تواجهها في سبيل نصرة دينها وقضيتها العادلة.


    من جانبها بيّنت أ. ألفت جحا أهم المحطات التاريخية للمسجد الأقصى ، مشيرةً إلى آخر تطوراته وأحداث الاعتداء على باب الرحمة مروراً بإغلاقه ومنع المصلين من رفع الأذان والصلاة فيه.

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

20.8%

12.5%