جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم محاضرة المشتاقون للجنة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات ببدء الفصل الدراسي الثاني الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مع بدء الفصل الدراسي كتلة شمال غزة تنظم سلسلة فعاليات مناهضة لصفقة القرن الكتلة في مدارس الثانوية بمعسكر جباليا تكرم الأوائل مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم تحدي البيتزا الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول فيروس كورونا الكتلة في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم دردشات طلابية حول صلاة الضحى الكتلة ومجلس طالبات الكلية الجامعية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الغزو الفكري"

    آخر تحديث: الخميس، 14 مارس 2019 ، 10:58 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الغزو الفكري"

    رفح/الكتلة الإسلامية


    نظمت الكتلة الإسلامية بمدينة رفح جنوب غزة محاضرة "الغزو الفكري" باستضافة النائب في المجلس التشريعي د. يونس الأسطل ، ضمن فعاليات حملتها الدعوية "عشرة على عشرة" في مدرسة القدس الثانوية.

    وأكد الأسطل أن الغزو الفكري يفتح طريق الغزو العسكري من خلال السعي وراء الشباب المسلم والاطلاع على مواردهم ومتطلباتهم  ثم السيطرة على عقولهم وهزيمة نفوسهم.

    وبيّن الأسطل أن الغزو الفكري الغربي ركز أنظاره نحو دولتين هما : تركيا بصفتها القوة السياسية والعسكرية للأمة الإسلامية، ومصر حيث تعتبر جوهر القوة الفقهية موضحاً أن أبرز مخاطرها التشكيك في العقيدة واليوم الآخر إلى جانب ترسيخ مبدأ "الأرحام تدفع والأرض تبلع".

    وأشار الأسطل أن أهم مظاهر الغزو الفكري في واقعنا الحاضر هو الإعلام بكل وسائله بدءاً بالصحف، ثم الإذاعة، التلفاز، الانترنت وهو الأخطر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، داعياً الطالبات إلى تحصين أنفسهن والتمسك بالعقيدة الإسلامية.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

20%

80%

0%