جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع نوتة المحاضرات على الطالبات كتلة خانيونس تنظم محاضرة مسلمة وأفتخر في مدرسة بيت المقدس الكتلة الاسلامية في جامعة القدس المفتوحة بخانيونس تفتتح حملتها اركب معنا الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية بغزة توزع نوتة محاضرات الكتلة توزع نوتة محاضرات على طالبات الجامعة الإسلامية بغزة الكتلة الإسلامية في مدارس غزة تنظم محاضرات فضل يوم عاشوراء الكتلة شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم الكتلة في جامعة القدس المفتوحة توزع "نوتة محاضرات" على الطالبات الكتلة الإسلامية تختتم دورات " رياديات نحو المعالي الكتلة في كلية الدعوة تهنئ الطالبات بالعام الدراسي الجديد

    كتلة الشجاعية توزع مساعدة مالية على 144 طالبة في الثانوية العامة

    آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2019 ، 12:21 م

     

     

     

     

     

    كتلة الشجاعية توزع مساعدات مالية على 144طالبة في الثانوية العامة


    غزة/الكتلة الإسلامية


    وزعت الكتلة الإسلامية في حي الشجاعية  شرق غزة مساعدات مالية على 144 طالبة في مرحلة الثانوية العامة "التوجيهي" لتسديد رسوم استمارة الاختبارات النهائية بمدرستي الشجاعية ودلال المغربي للبنات بدعمٍ وتمويلٍ من لجنة الزكاة.
    وحضر التوزيع أ. صفاء شلح ممثلة عن الحركة النسائية، نسيبة حلس ممثلة عن الكتلة الإسلامية ومدير لحنة زكاة الشجاعية أ.محمد جندية .
    وأكدت حلس أن الكتلة الاسلامية تسعى دائماً الى مد يد العون والمساعدة للطالبات المحتاجات في ظل الظروف الاقصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، موضحةً أنه سيتم توزيع عدد من المساعدات في المرحلة القادمة على  مدارس شرق غزة.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61%

29.3%

9.8%