جديدنا
كتلة بيت حانون تختتم دورتها الشتوية رياديات نحو المعالي الكتلة تعقد دورة "رياديات نحو المعالي" لكادرها في المدارس الكتلة في الشجاعية تنظم محاضرة "ديني يناديني الكتلة في الشيخ رضوان تنظم محاضرة " القابضات على الجمر كتلة خانيونس تنظم محاضرة الصبر والاحتساب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة إدارة التغيير الكتلة الإسلامية في حي الدرج تنظم محاضرة القابضون على الجمر الكتلة برفح تنظم محاضرة "العادات السبع للنجاح الكتلة الإسلامية برفح تفتتح الدورة "الهندسة الشخصية الكتلة بمنطقة معن تعقد محاضرة بعنوان "كوني صالحة ومصلحة

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تطلق مشروعها الاجتماعي (للأميرات فقط)

    آخر تحديث: السبت، 02 مارس 2019 ، 12:04 م

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تطلق مشروعها الاجتماعي (للأميرات فقط)

    غزة/ الكتلة الإسلامية

     

    أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بمدينة غزة مشروعها الاجتماعي الأخلاقي "للأميرات فقط"  حيث يشمل برنامجه ست حلقاتٍ مختلفة عبر جولات ميدانية ومحاضراتٍ بمشاركة مختصين وواعظات.

    وفي أولى حلقاته ناقشت الواعظات مواصفات "الفتاة النادرة" مع الطالبات، كيف تكون ذات بصمة ايجابية في دراستها، التزامها الديني وعلاقاتها مع المجتمع من حولها.

    بينما تتناول حلقة "سندريلا سكريت" واقعية الحياة في الزواج، والإيمان بالقدر والنصيب الذي كتبه الله لكل فتاة، إلى جانب التفكير المنطقي واختيار الزوج الصالح.

    وفي الجانب الأمني "حتى لا تُكسر الجوهرة" سيتطرق المختصون إلى طرق التوعية و حماية النفس من فتن مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تكون الفتاة سلعة رخيصة وبضاعة مكشوفة ينهشها الجميع.

    وعن نماذج التميز في مجتمعنا سيدور حوار حلقة "امرأة في عصرنا" لأخذ العبرة والقدوة الحسنة، فيما تتناول "الياسمينة الحلوة" دعوة الطالبات أن يكونوا كالزهرة يفوح عطرها حولها، ولا يرى الآخرون منها إلا الجمال.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تتابع أخبار المسجد الأقصى وما يحدث به ؟

50%

37.5%

12.5%