جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع كتلة المغراقة تنظم سلسلة محاضرات بعنوان سر النجاح الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى توزع مساعدة مالية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى توزع مساعدات مالية للطالبات كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاء التسويق الذاتي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يختتم مسابقة الطريق إلى القدس الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع مساعدات مالية للطالبات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يوزع مساعدات مالية على الطالبات الكتلة في الجامعة الإسلامية توزع منح دراسية على 270طالبة

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة الدعوة إلى الله

    آخر تحديث: الإثنين، 25 فبراير 2019 ، 10:43 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة ( الدعوة إلى الله )

    جنوب غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمدينة رفح جنوب غزة محاضرةً إيمانية بعنوان " الدعوة إلى الله" باستضافة مدير الأوقاف أ. عدنان حسان، ضمن فعاليات البرنامج التدريبي  سواعد الدعوة  الخاص  بطالبات المرحلة الجامعية.

    وتطرق حسان إلى أساسيات الدعوة إلى الله بواجبات الداعية ومواصفاته إلى جانب  الوسائل المختلفة التي يمكنه استثمارها في توصيل الرسالة الربانية  وتصحيح مسار الغافلين عن الطاعة.

     وبيّن حسان أن الدعوة تقوم على إبلاغ الدين للناس جميعاً بكل أركانه سواء في العقيدة ، الأخلاق أو المعاملات فهو أشرف الأعمال إلى الله ويجب أن نكون أهلُ صلاحٍ نرجو ابتغاء وجهه تعالى.

    وأوضح حسان أن الدعوة وقاية من لعنة الله ومكلف بها كل مسلم موحد حسب ما تستدعي المواقف باللسان أو اليد أو القلب وهذا أضعف الإيمان..

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%