جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة " فلسطين أرض وحكاية الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً حول الهندسة الاجتماعية الكتلة في جامعة الأقصى تنظم جولة ميدانية حول للتدبر الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرة حول أهمية التبرع بالدم الكتلة الإسلامية في مدراس شمال غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة بمدرسة الأوقاف تنظم وقفة طلابية في يوم الأسير الكتلة الإسلامية في جامعة غزة فرع الشمال تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى الكتلة الإسلامية في مدارس خانيونس تنظم رحلة علمية الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بغزة تختتم المسابقة الإلكترونية الثقافية الكتلة في مدرسة حليمة السعدية تنظم مبادرة زراعة الأشجار

    الكتلة الإسلامية غرب غزة تطلق برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة

    آخر تحديث: السبت، 02 فبراير 2019 ، 10:55 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية غرب غزة تطلق برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    افتتحت الكتلة الإسلامية غرب غزة برنامجها التدريبي لمشروع سواعد الدعوة الخاص بطالباتها في المرحلة الجامعية تضمن محاضراتٍ دعوية وثقافية مختلفة.

    وتحدث أ. مؤمن عبد الواحد خلال محاضرة " وظّف قواك" عن ضرورة استغلال الفرد قدراته وتوظيفها في الطريق الصحيح، و العمل على تطويرها وتنميتها.

    فيما عبر المختص محمد الحجار بمحاضرة "الأمن التقني والإلكتروني" عن ضرورة الانتباه خلال التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، وحماية المعلومات الشخصية بعدم مشاركتها مع الآخرين، أو التحدث مع أشخاصٍ لا نعرفهم جيداً.

    وحول " قيادة النفس نحو المعالي" دعت الداعية إلهام أبو العمرين الطالبات لتربية أنفسهن جيداً والارقاء بكل جوانب حياتهن والابتعاد عن سفاسف الأمور التي قد تسلب الجهد والطاقة في أمورٍ لا فائدة  منها.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

20.8%

12.5%