جديدنا
الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم1200 متفوقة الكتلة الإسلامية في مدينة غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في الجامعة الإسلامية تستقبل الناجحات بالتوجيهي الكتلة الإسلامية تزور المتفوقات في الثانوية العامة الكتلة في حي الدرج تفتتح دورة الإسعافات الأولية كتلة البريج تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي للطالبات الجامعيات الكتلة الإسلامية في حي التفاح تختتم مخيمها الصيفي للمتفوقات كتلة خانيونس تنفذ محاضرة في تداعيات صفقة القرن

    الكتلة شمال غزة تنظم محاضرةً تاريخيةً فلسطين عبر العصور

    آخر تحديث: الثلاثاء، 29 يناير 2019 ، 09:56 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة شمال غزة تنظم محاضرةً تاريخيةً "فلسطين عبر العصور"

    الكتلة الإسلامية/ شمال غزة

    نظمت الكتلة الإسلامية شمال غزة محاضرةً تاريخيةً بعنوان " فلسطين عبر العصور" بمشاركة أ.محمد خلة ضمن فقرات برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة. وعرض خلة تاريخ فلسطين والحضارات التي مرت عليها وصولاً للنكبة التي مزقت الجسد الفلسطيني وبعثرت هويته الوطنية وجعلته مشتتاً في أصقاع الأرض.

    وتطرق خلة إلى حجم المؤامرة الصهيونية منذ القدم لطمس المعالم الإسلامية واخفاء الهوية الفلسطينية عن الأرض المباركة؛ لتقديمها دون وجه حق للمستعمرين الذي كانوا ولا زالوا يهدمون ويقتلون على مرأى ومساندة العالم الظالم.

    وأكد خلة أن الفلسطيني صاحب الحق سيبقى شامخاً لا يهتز للقتل أو الأسر، مطالباً بحقه ومتمسكاً بأرضه، وأن الأجيال ستتوارثه حتى النصر والتحرير.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

60.5%

28.9%

10.5%