جديدنا
كتلة بيت حانون تختتم دورتها الشتوية رياديات نحو المعالي الكتلة تعقد دورة "رياديات نحو المعالي" لكادرها في المدارس الكتلة في الشجاعية تنظم محاضرة "ديني يناديني الكتلة في الشيخ رضوان تنظم محاضرة " القابضات على الجمر كتلة خانيونس تنظم محاضرة الصبر والاحتساب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة إدارة التغيير الكتلة الإسلامية في حي الدرج تنظم محاضرة القابضون على الجمر الكتلة برفح تنظم محاضرة "العادات السبع للنجاح الكتلة الإسلامية برفح تفتتح الدورة "الهندسة الشخصية الكتلة بمنطقة معن تعقد محاضرة بعنوان "كوني صالحة ومصلحة

    الكتلة الإسلامية بمنطقة الرضوان تنظم مخيماً شتوياً

    آخر تحديث: الخميس، 24 يناير 2019 ، 1:01 م

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بمنطقة الرضوان تنظم مخيماً شتوياً

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة مخيماً شتوياً بعنوان "ربيع القلوب"، وذلك للطالبات المتميزات من المرحلة الثانوية والجامعية وطالبات مشروع "غراس الدعوة" وذلك بمسجد التقوى.

    وتخلل المخيم محاضرة تاريخية بعنوان "فلسطيني صراع بين الحق والباطل" حاضرها أمير أبو العمرين، بالإضافة إلى مسابقات ثقافية وألعاب ترفيهية.

    وقال أبو العمرين: " إن الله سبحانه وتعالى بارك في الأرض المقدسة أي المطهرة ومن ضمنها أرض فلسطين، حتى أن من أسماء الجنة: حظيرة القدس، وارتباط ديننا بأرضنا هو ارتباط مبارك ويدل على أن فلسطين مقدسة مباركة".

    وتابع: "أهل الشام في رباطٍ إلى يوم القيامة ويجري عليهم أجر الرباط ما داموا في أرضهم، متمسكين بترابها الطاهر مهما توالى عليها أشكال الاحتلال وطال".

    وأوضح أن ما تحتاجه فلسطين لتتحرر هو الوحدة الوطنية على أساس الإيمان والتقوى، إلى جانب إصلاح النفس قبل إصلاح الغير، فكل إنسان يصلح نفسه ومحيطه.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تتابع أخبار المسجد الأقصى وما يحدث به ؟

50%

37.5%

12.5%