جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم ملتقى انتفاضة روح مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح حلقات الورد القرآني الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يزوران طالبات التمريض الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يزوران طالبات التمريض الكتلة في جامعة الأقصى تنظم ملتقى حول الاستعداد لرمضان الكتلة في الكلية الجامعية تنظم جولة حول الاستعداد لرمضان الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاءً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة في الكلية الجامعية بغزة تنظم فطور جماعي الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد مهرجان " لهيب الكرامة الكتلة في مدارس شمال غزة تنظم سلسلة محاضرات كيف تستعدين لرمضان

    الكتلة في مدرسة بني سهيلا خانيونس تتنظم مبادرة "كن واعياً

    آخر تحديث: السبت، 08 ديسمبر 2018 ، 2:15 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في مدرسة بني سهيلا خانيونس تتنظم مبادرة "كن واعياً"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة شهداء بني سهيلا في المنطقة الشرقية خانيونس وبالتعاون مع مركز زين للبصريات، مبادرة طلابية بعنوان "كن واعياً".

    وأشارت الكتلة الإسلامية أن هذه المبادرة تهدف لزيادة وتنمية الوعي الصحي والغذائي عند الطالبات.

    وببنت الكتلة الإسلامية أن هذه المرحلة العمرية تحتاج لمتابعة ورعاية صحية قوية والتزام بأنظمة غذائية متوازنة، لأن الجسم في هذه المرحلة بحاجة لبناء، للقيام بكافة المهارات الجسمانية والعقلية.

    ويذكر أن المبادرة بدأت بحملة طبية لفحص النظر مجانياً والاطمئنان على سلامة عيون الطالبات وتحديد الحالات المصابة وتوفير المناسب لها.

    وفي ذات السياق وجهت الكتلة الإسلامية الشكر لمركز زين للبصريات، الذي وفر طاقم طبي متميز ذو كفاءة وخبرة، قدم الخدمات والاستفادة للطالبات.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

63.3%

23.3%

13.3%