جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة " فلسطين أرض وحكاية الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً حول الهندسة الاجتماعية الكتلة في جامعة الأقصى تنظم جولة ميدانية حول للتدبر الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرة حول أهمية التبرع بالدم الكتلة الإسلامية في مدراس شمال غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة بمدرسة الأوقاف تنظم وقفة طلابية في يوم الأسير الكتلة الإسلامية في جامعة غزة فرع الشمال تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى الكتلة الإسلامية في مدارس خانيونس تنظم رحلة علمية الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بغزة تختتم المسابقة الإلكترونية الثقافية الكتلة في مدرسة حليمة السعدية تنظم مبادرة زراعة الأشجار

    الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا خانيونس تنظم جولة "صلاتي سر حياتي

    آخر تحديث: الإثنين، 03 ديسمبر 2018 ، 12:29 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا خانيونس تنظم جولة "صلاتي سر حياتي "

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا بمنطقة المشروع خانيونس جولة ميدانية بعنوان "صلاتي سر حياتي" بحضور الواعظة شيماء أبوشقرة، وذلك ضمن حملة "نوري اكتمل".

     وبينت الداعية أن مقام الصلاة عظيم، وقدرها عند الله كبير، ولهذا فرضها وشرعها من فوق سبع سماوات، فالصلاة هي الركن الثاني من أركان الإسلام، وعموده الذي لا يقوم إلاّ به، وهي الفارقة بين الإسلام والكفر، والفاصلة بين الإيمان والشرك.

    وأكدت الداعية أن الصلاة هي أول ما يوضع في الميزان يوم القيامة، مبينين أنها إذا صلحت ينظر الله تعالى إلى أعمالنا الباقية، ولكن لنتخيل إذا لم تصلح ؟ فهل سينظر إلى باقي أعمالنا؟ ولنتساءل سؤال؟ إذا لم ينظر الله تعالى إلى بقية أعمالنا ؟هل سندخل الجنة؟

    وأشارت أن سر السعادة في الصلاة تزيد صلة العبد بربه، وتعطي راحة نفسية قبل العودة إلى كدر الحياة الدنيا ومتاعبها وكذلك ملهياتها، موضحةً أنها كالزاد لتعود للدنيا وأنت مطمئن النفس، منشرح الصدر، وعالي الهمة أمام الحياة التي طُبعت على كدر وتعب.

    ولاقت الجولة تفاعلاً من قبل الطالبات، اللواتي ثمنّ دور الكتلة الإسلامية في توعيتهنّ بأهمية الصلاة وبيان عقوبة تاركها.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

20.8%

12.5%