جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة " فلسطين أرض وحكاية الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً حول الهندسة الاجتماعية الكتلة في جامعة الأقصى تنظم جولة ميدانية حول للتدبر الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرة حول أهمية التبرع بالدم الكتلة الإسلامية في مدراس شمال غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة بمدرسة الأوقاف تنظم وقفة طلابية في يوم الأسير الكتلة الإسلامية في جامعة غزة فرع الشمال تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى الكتلة الإسلامية في مدارس خانيونس تنظم رحلة علمية الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بغزة تختتم المسابقة الإلكترونية الثقافية الكتلة في مدرسة حليمة السعدية تنظم مبادرة زراعة الأشجار

    الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة خانيونس تنظم محاضرة "الزراعة الآمنة

    آخر تحديث: الإثنين، 03 ديسمبر 2018 ، 11:11 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة خانيونس تنظم محاضرة "الزراعة الآمنة"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمدرسة ام سلمة بمنطقة معن  خانيونس محاضرة بعنوان "الزراعة الآمنة" بحضور أ. وفاء أبو طعيمة، وذلك ضمن فعاليات برنامج تألقي الخاص بالمتفوقات .

    وبينت أن فلسطين تستخدم  نظام بيئي متكامل اقتصادي تم اللجوء لها للتقليل من استخدام المبيدات لأنها تؤثر سلبا على الكائنات الحية.

    وأشارت لضرورة الاهتمام بالبيئة الزراعية للنباتات وتهيئتها بشكل جيد ومناسب لتعطي نتائج أفضل.

    وأوضحت أن من طرق الزراعة الآمنة التسميد الأخضر وذلك يكون بالنباتات وكذلك التسميد الحيوي.

    ونوهت أنه لابد من الاحتياطات لتجنب التسمم عند رش المبيدات وذلك عن طريق نقل النباتات بعبواتها الأصلية وعدم استخدامها بعد ذلك، وارتداء الزي المخصص عند رش المبيدات والانتباه لفترة الأمان للمبيد.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

20.8%

12.5%