جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة " فلسطين أرض وحكاية الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً حول الهندسة الاجتماعية الكتلة في جامعة الأقصى تنظم جولة ميدانية حول للتدبر الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرة حول أهمية التبرع بالدم الكتلة الإسلامية في مدراس شمال غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة بمدرسة الأوقاف تنظم وقفة طلابية في يوم الأسير الكتلة الإسلامية في جامعة غزة فرع الشمال تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى الكتلة الإسلامية في مدارس خانيونس تنظم رحلة علمية الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بغزة تختتم المسابقة الإلكترونية الثقافية الكتلة في مدرسة حليمة السعدية تنظم مبادرة زراعة الأشجار

    الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية تنظم محاضرة حول الصلاة

    آخر تحديث: الأحد، 02 ديسمبر 2018 ، 1:39 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية تنظم محاضرة حول الصلاة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    ضمن مشروع تألقي، نظمت الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية للبنات في منطقة الشيخ رضوان بغرب غزة محاضرة حول الصلاة، باستضافة الداعية منى سمور.

    وتحدثت سمور عن كيفية الوضوء الصحيح الوارد في القرآن الكريم والسنة النبوية كونه شرط أساسي لصحة الصلاة، مبينةً أن الوضوء يلزمه الموالاة والتتابع، ويّسن في الوضوء التثليث أي غسل العضو ثلاث مرات متتالية.

    وأوضحت الداعية كيفية صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم مبتدئة بالنية واستقبال القبلة والطهارة إلى الانتهاء من الصلاة بالتكبير.

    ونبهت إلى عدم الاستعجال في الصلاة، وأدائها بتأني واستشعار الوقوف بين يدي الله عز وجل، والتمعن في تنزيه الله عن كل نقص وعيب وتشبيه.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

20.8%

12.5%