جديدنا
الكتلة في جامعات ومدارس القطاع تحيي ذكرى انطلاقة حماس31 الكتلة في حي الدرج تختتم حملة "نوري اكتمل الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم جولة صحية الكتلة في مدرسة بني سهيلا خانيونس تتنظم مبادرة "كن واعياً الكتلة في جامعة الأقصى خانيونس تنظم لقاء "أقدام على عتبات المسؤولية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الأسنان وكيفية المحافظة عليها الكتلة في الجامعة الإسلامية فرع الجنوب تنظم لقاء "في ظلال آية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة تكرم المشاركات في حفظ سورة الكهف الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا خانيونس تنظم جولة "صلاتي سر حياتي الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة خانيونس تنظم محاضرة "الزراعة الآمنة

    الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية تنظم محاضرة حول الصلاة

    آخر تحديث: الأحد، 02 ديسمبر 2018 ، 1:39 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية تنظم محاضرة حول الصلاة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    ضمن مشروع تألقي، نظمت الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية للبنات في منطقة الشيخ رضوان بغرب غزة محاضرة حول الصلاة، باستضافة الداعية منى سمور.

    وتحدثت سمور عن كيفية الوضوء الصحيح الوارد في القرآن الكريم والسنة النبوية كونه شرط أساسي لصحة الصلاة، مبينةً أن الوضوء يلزمه الموالاة والتتابع، ويّسن في الوضوء التثليث أي غسل العضو ثلاث مرات متتالية.

    وأوضحت الداعية كيفية صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم مبتدئة بالنية واستقبال القبلة والطهارة إلى الانتهاء من الصلاة بالتكبير.

    ونبهت إلى عدم الاستعجال في الصلاة، وأدائها بتأني واستشعار الوقوف بين يدي الله عز وجل، والتمعن في تنزيه الله عن كل نقص وعيب وتشبيه.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

57.1%

21.4%

21.4%