جديدنا
كتلة خانيونس تنظم دردشة طلابية "حـبّ الـلـه" في مدرسة أم سلمة كتلة الدرج تنظم محاضرة عميلٌ في بيتي كتلة الدرج تنظم محاضرةً إيمانية بعنوان " حلاوة الايمان " الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد دورة الإسعافات الأولية الكتلة الإسلامية تنظم ملتقىً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في البريج تنظم دورة إسعافات أولية مجلس طالبات الكلية الجامعة والكتلة الإسلامية ينظمان الملتقى الدعوي ركب الهدي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم يوماً تدريبياً لكادره في الأندية الكتلة الإسلامية غرب غزة تطلق برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تختتم دورة على عهدك

    الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة تنظم الملتقى الدعوي "نوّر حياتك بـالقيم

    آخر تحديث: الإثنين، 26 نوفمبر 2018 ، 10:41 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة تنظم الملتقى الدعوي "نوّر حياتك بـالقيم"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    ضمن فعاليات حملة "نوري اكتمل" نظمت الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة في منطقة معن بخانيونس ملتقى دعوي بعنوان "نوّر حياتك بـالقيم" بحضور فريق حياة القلوب الدعوية.

    وأكد الدعاة على أن الحياة مليئة بالأكدار والغموم، وأن المؤمن يرى نور هذه الحياة بالتزامه بأوامر الله والسير على طريق الهدى والخير والصلاح.

    وبينّ الفريق أن نور الله يوهبه المولى لمَنْ اقترب منه وباع حياته له، مستدلاً  بأمثال الدعاة والصالحين والشهداء، وأمثال الشهيد نور بركة الذي وهب حياته لله في كل شؤون حياته، فنال الدرجات العليا في الدنيا ورفع الله قدره في كافة ألسنة العباد.

    وأشار الدعاة إلى أن طريق الجنة طريق محفوف بالمكاره والصعوبات، وطريق النار ملئ بالملذات والشهوات، وعلى أن المؤمن أن يختار ما يسعده في الدارين.

    وحث الدعاة الطالبات على عدم الحزن والاستشعار دوماً بمعية الله وأن هذه الدنيا دار ابتلاءات ومحن، تحتاج دوماً للتوكل على الله والاستعانة به واللجوء لبابه.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

19%

14.3%