جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة مرض العصر كتلة الشجاعية تنظم محاضرة هدفك في الحياة الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة زينتك أخلاقك كتلة خانيونس تنظم محاضرة "قيادة النفس للمعالي" الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم ملتقى دعوياً الكتلة الإسلامية في رفح تنظم محاضرة "الصحة في حروف" الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الصاحب ساحب" كتلة الدرج تنظم محاضرة تاريخ فلسطين ومسيرات العودة كتلة بيت حانون تنظم محاضرة كيفية الوصول إلى الهدف الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الصيفية صيفك معنا أحلى للمرحلة المدرسية

    الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية

    آخر تحديث: الخميس، 01 نوفمبر 2018 ، 11:12 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    اختتمت الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة دورة الاسعافات الأولية، وذلك لطالبات كلية الطب والعلوم الصحية، بمشاركة 42 طالبة.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن الهدف من الدورة دعم المنهاج التعليمي بمهارات جديدة تضاف لقدرات الطالبات خلال عملهنّ في الميدان، وتعزيز آليات التواصل معهنّ.

    واستمرت الدورة 21 ساعة تدريبية بالتعاون مع فريق الهلال الأحمر الطبي، تضمنت معالجة الجروح والحروق والكسور والاغماء وانعاش القلب والحقن.

    وتخلل الاختتام توزيع شهادات على المشاركات في الدورة التي لاقت ثناءهنّ، مثمنات جهود الكتلة الإسلامية في تعزيز مهارتهنّ الطبية.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.3%

25.8%

12.9%