جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية

    آخر تحديث: الخميس، 01 نوفمبر 2018 ، 11:12 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    اختتمت الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة دورة الاسعافات الأولية، وذلك لطالبات كلية الطب والعلوم الصحية، بمشاركة 42 طالبة.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن الهدف من الدورة دعم المنهاج التعليمي بمهارات جديدة تضاف لقدرات الطالبات خلال عملهنّ في الميدان، وتعزيز آليات التواصل معهنّ.

    واستمرت الدورة 21 ساعة تدريبية بالتعاون مع فريق الهلال الأحمر الطبي، تضمنت معالجة الجروح والحروق والكسور والاغماء وانعاش القلب والحقن.

    وتخلل الاختتام توزيع شهادات على المشاركات في الدورة التي لاقت ثناءهنّ، مثمنات جهود الكتلة الإسلامية في تعزيز مهارتهنّ الطبية.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%