جديدنا
كتلة الشجاعية توزع كشافات إنارة على 100 طالبة من الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في مدرسة الجرجاوي بحي الدرج تختتم الأسبوع المقدسي الكتلة الإسلامية بجامعة الأقصى تنفذ مسابقة الكترونية ثقافية بين الكليات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الغزو الفكري" كتلة الشجاعية توزع مساعدة مالية على 144 طالبة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم لقاء تدريبياً حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الاسلامية في جامعتي القدس والأزهر تختتم حملتها الدعوية why الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تطلق مشروعها الاجتماعي (للأميرات فقط) الكتلة الإسلامية بالرضوان تنظم محاضرة (لهذا أحب ربي) الكتلة الإسلامية بالرضوان تنظم محاضرة (لهذا أحب ربي)

    الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية

    آخر تحديث: الخميس، 01 نوفمبر 2018 ، 11:12 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    اختتمت الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة دورة الاسعافات الأولية، وذلك لطالبات كلية الطب والعلوم الصحية، بمشاركة 42 طالبة.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن الهدف من الدورة دعم المنهاج التعليمي بمهارات جديدة تضاف لقدرات الطالبات خلال عملهنّ في الميدان، وتعزيز آليات التواصل معهنّ.

    واستمرت الدورة 21 ساعة تدريبية بالتعاون مع فريق الهلال الأحمر الطبي، تضمنت معالجة الجروح والحروق والكسور والاغماء وانعاش القلب والحقن.

    وتخلل الاختتام توزيع شهادات على المشاركات في الدورة التي لاقت ثناءهنّ، مثمنات جهود الكتلة الإسلامية في تعزيز مهارتهنّ الطبية.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

65.2%

21.7%

13%