جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تنظم لقاء " رسالة وقلم

    آخر تحديث: الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 ، 10:37 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تنظم لقاء " رسالة وقلم "

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة لقاءً بعنوان " رسالة وقلم"، لطالبات قسم الدعوة والإعلام، باستضافة د. رائد شعت، المدرب الإعلامي صابر أبو الكاس، وذلك بالتعاون مع النادي الدعوي في الجامعة.

    وبين د. شعت أهمية مخاطبة الدعاة للناس على قدر عقولهم وبلغتهم، مراعياً أحوالهم، موضحاً آليات استخدام أسلوب القصص في دعوة الناس للخير.

    ومن جانبه أشار أبو الكاس إلى أن الرسالة الإعلامية تحتاج في الوصول إلى الوضوح ونشرها دون خلل، مؤكداً على ضرورة وجود رسالة إعلامية نبيلة تخدم المجتمع وأبناؤه.

    وختم أبو الكاس حديثه موصياً الطالبات إلى مراعاة لغة الجسد ونبرة الصوت والكلام خلال حديثهنّ الإعلامي من أجل الوصول إلى أكبر قدر من الجمهور بإيصال الرسالة بتميز.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%