جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تستقبل الناجحات بالتوجيهي الكتلة الإسلامية تزور المتفوقات في الثانوية العامة الكتلة في حي الدرج تفتتح دورة الإسعافات الأولية كتلة البريج تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي للطالبات الجامعيات الكتلة الإسلامية في حي التفاح تختتم مخيمها الصيفي للمتفوقات كتلة خانيونس تنفذ محاضرة في تداعيات صفقة القرن كتلة الدرج تنظم محاضرة التخطيط الاستراتيجي الشخصي كتلة الشجاعية تنظم محاضرة الصاحب ساحب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة أمنك بيديك كتلة الشجاعية تنظم محاضرة دوري في نهضة الأمة

    الكتلة الإسلامية تعقد لقاءً دعوياً بعنوان "أحاسنكم أخلاقاً

    آخر تحديث: الخميس، 25 أكتوبر 2018 ، 12:58 م

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تعقد لقاءً دعوياً بعنوان "أحاسنكم أخلاقاً"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية لقاءً "بعنوان "أحاسنكم أخلاقاً" باستضافة الداعية صلاح نور، ومشاركة كادر الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة.

    وأكد الداعية نور على ضرورة فهم الإسلام فهما كاملاً وشاملاً والاقتداء بأخلاق النبي عليه السلام في كل مناحي الحياة.

    وأردف قائلاً:" يجب على الإنسان أن يمسك لسانه عن قول السوء، الغيبة، النميمة، لأن الغيبة من أكثر آفات اللسان"، مشيراً إلى ضرورة أن تراقب المسلمة قولها فالإسلام خطان متوازيان العبادة وحسن الخلق.

    وذكر نور بعض الضوابط التي يجب أن تتمسك بها المسلمة كونها قدوة لغيرها، مشدداً على ضرورة التعامل بالأخلاق الحسنة مع الوالدين لأن الله يجزي ذلك خير الجزاء.

    وختم حديثه موصياً الطالبات بالحرص على صيام النوافل وصلاة الفجر، موصياً اياهنّ بضرورة استغلال مواقع التواصل الاستغلال الأمثل في الدعوة إلى الله.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

60%

28.6%

11.4%