جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة الهدى تنظم ملتقى " قرآني سر حياتي الكتلة في مدرسة حمد بن خليفة تعقد محاضرة أخلاقيات طالب العلم الكتلة في كلية الدعوة تكرم الفائزات في مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين تكرم المتسابقات في تلخيص كتاب الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة بمدينة جباليا تطلق دورة الخطابة الكتلة الإسلامية في مدارس بيت حانون تنفذ حملة تزيين الأشجار بالأذكار الكتلة الإسلامية في مدرسة زهرة المدائن تعقد لقاءً حول الأسرى الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تنظم لقاء " رسالة وقلم الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تنظم جولة "معلومة من تخصصك

    الكتلة الإسلامية تعقد لقاءً حول الربح عبر الانترنت

    آخر تحديث: الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 ، 2:00 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تعقد لقاءً حول الربح عبر الانترنت

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة، لطالبات كلية تكنولوجيا المعلومات والتجارة والهندسة، باستضافة م. محمد العفيفي.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن الهدف من اللقاء تزويد الطالبات بالموضوعات الحديثة المطروحة على الساحة، وطرق أبواب جديدة في ظل الوضع الصعب للخريجين.

    وتخلل اللقاء الحديث عن أبرز مواقع العمل وكيفية انشاء صفحات على هذه المواقع ونصائح لصياغة البروفايل ومعرض الأعمال.

    وأوضح المدرب خلال حديثه متطلبات أي مشروع وتفاصيله، موصياً الطالبات بالإبداع في مجال مهارتهن للاستفادة من التطور والتغلب على الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.5%

15.4%

23.1%