جديدنا
الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم1200 متفوقة الكتلة الإسلامية في مدينة غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في الجامعة الإسلامية تستقبل الناجحات بالتوجيهي الكتلة الإسلامية تزور المتفوقات في الثانوية العامة الكتلة في حي الدرج تفتتح دورة الإسعافات الأولية كتلة البريج تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي للطالبات الجامعيات الكتلة الإسلامية في حي التفاح تختتم مخيمها الصيفي للمتفوقات كتلة خانيونس تنفذ محاضرة في تداعيات صفقة القرن

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة

    آخر تحديث: السبت، 20 أكتوبر 2018 ، 2:35 م

     

     

     

     

     

     

    بعنوان " قدسنا لبيكِ .. تميزنا إليكِ"

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة

    غزة/ الكتلة الاسلامية

    وسط أجواء من الفرح والسعادة، وعيونٌ تحلق نحو صور الأقصى الموشحة بمكان الحفل، نظم مجلس طالبات الجامعة الإسلامية في غزة حفلاً لتكريم 800 طالبة متفوقة حاصلات على درجة الامتياز.

    وحضر الحفل د. ناصر فرحات رئيس الجامعة، وعمادة شئون الطلبة، وأعضاء مجلس الطالبات، ولفيف من ذوي المحتفى بهنّ.

    وهنأ فرحات خلال كلمته المتوفقات اللواتي تميزنّ ووضعنّ بصمتهنّ في الحصول على درجة الامتياز، مؤكداً على أهمية دورهنّ في خدمة القضية الفلسطينية.

    ووجه تحية للمرابطات في المسجد الأقصى اللواتي يسطرنّ تميزاً للدين والوطن، موصياً الطالبات بالاستمرار في طريق التفوق والنجاح لخدمة دينهن ووطنهن.

    ومن جانبها، أكدت مريم أبو الحسنى رئيس مجلس الطالبات على دور المجلس في خدمة الطالبات وفخره بتفوقهنّ وتميزهنّ، معبرةً عن سعادتها وتهنئتها للمتفوقات اللواتي حصلن على التميز رغم الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

    وعبرنّ المتفوقات عن سعادتهنّ واهداء نجاحهنّ إلى ذويهنّ وأساتذتهنّ وكل من له فضل عليهنّ بالتفوق.

    وتخلل الحفل فقرات فنية، وأوبريت فني لفرقة مجلس الطالبات حول القدس والعودة، بالإضافة إلى تكريم المتفوقات وتوزيع شهادة التقدير والهدايا عليهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

60.5%

28.9%

10.5%