جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي

    آخر تحديث: الخميس، 11 أكتوبر 2018 ، 1:55 م

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    "ضمن حملة "نوري اكتمل"

    الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الرمال غرب مدينة غزة ملتقًا دعوياً حول "التوبة"، بحضور الداعية أحمد الدنف والقارئ عصمت الغرباوي من رابطة علماء فلسطين، وذلك بمدرسة بشير الريس.

    وتحدّث الدنف بأن أهل الجنة يخطئون ولهم معاصي، لكنهم يرجعون مسرعين إلى الله طالبين المغفرة ليكن جزاؤهم جنة عرضها السماء والأرض أعدت للمتقين.

    وأكد بأنه مهما تكن حياتك نكد وهم وغم واكتئاب ومشاكل, الحل يكون بذكر الله حتى ترتاح قلوبنا وتطمئن.

    وأشار إلى أن الله هو الأمان والسعادة والتوفيق وكيف لنا أن نعرض عن ذكر الله وهو يقول لنا "وَمَن يُعْرِضْ عَن ذِكْرِ رَبِّهِ يَسْلُكْهُ عَذَابًا صَعَدًا".

    وشدد على أن من يسمع نداء الله ولا يبالي سيأتي يوم القيامة أهل الجنة يسألونهم عن سبب دخولهم النار، فيجيبون كنا إذا نودينا إلى الصلاة لا نبالي ولا نتبع النبي -صلى الله عليه وسلم- الذي ادعينا حبه.

    وختم الداعية حديثه مردفاً أن الله رحيم غفور، فتقربي منه وأحبيه بصدق، وافعلي ما يرضيه كي يُبدل سيئاتك حسنات", وتم تكريم خمس طالبات حافظات لكتاب الله تقديراً لهن.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%