جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2

    آخر تحديث: الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 ، 11:56 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة لقاءً لطالبات مستوى أول بعنوان " مهارات الحياة الجامعية 2"، باستضافة د. منال العشي.

    وتحدثت د. العشي حول محطات من حياتها خلال حياتها الجامعية منذ البداية حتى وصولها إلى درجة الدكتوراه، مبينةً أن طريق النجاح صعب ويحتاج إلى الجد والعمل وتجديد النية لله تعالى.

    وأوضحت العشي أن طريق النجاح مليئة بالتحديدات التي تحتاج العزيمة الشديدة، وعدم النظر حول المثبطين.

    وختمت العشي حديثها موصيةً الطالبات بضرورة الاستفادة من وقت الفراغ في مرحلة البكالوريوس بالدورات التدريبية واكتساب المهارات التي تزيد من فرصة الوصول لتحقيق الهدف.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%