جديدنا
كتلة خانيونس تنظم دردشة طلابية "حـبّ الـلـه" في مدرسة أم سلمة كتلة الدرج تنظم محاضرة عميلٌ في بيتي كتلة الدرج تنظم محاضرةً إيمانية بعنوان " حلاوة الايمان " الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد دورة الإسعافات الأولية الكتلة الإسلامية تنظم ملتقىً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في البريج تنظم دورة إسعافات أولية مجلس طالبات الكلية الجامعة والكتلة الإسلامية ينظمان الملتقى الدعوي ركب الهدي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم يوماً تدريبياً لكادره في الأندية الكتلة الإسلامية غرب غزة تطلق برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تختتم دورة على عهدك

    الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني

    آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 ، 2:01 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب غزة لقاءً توعوياً حول الابتزاز الالكتروني، باستضافة أ. منى سمور، وذلك بمدرسة الهدى الثانوية للبنات.

    وأوضحت سمور أن الاختراقات للهاتف المحمول تتم بطرق وأشكال مختلفة، وأغلبها تكون عبر روابط إلكترونية تحت أسئلة مغرية، محذرةً من عدم فتح الروابط المشبوهة إلا بالتأكد من المرسل وسؤاله بما يحمله الرابط من مواد.

    وقالت سمور: "يجب أخذ الاحتياطات من المجموعات والصفحات المختلطة بين الجنسين، كونها تكون ملغمة، والحذر من محادثة الشباب لأنه تصرف غير سليم من الناحية الشرعية والأمنية، وقد تُودي بك إلى عواقب أنتِ في غنى عنها".

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

19%

14.3%