جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني

    آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 ، 2:01 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب غزة لقاءً توعوياً حول الابتزاز الالكتروني، باستضافة أ. منى سمور، وذلك بمدرسة الهدى الثانوية للبنات.

    وأوضحت سمور أن الاختراقات للهاتف المحمول تتم بطرق وأشكال مختلفة، وأغلبها تكون عبر روابط إلكترونية تحت أسئلة مغرية، محذرةً من عدم فتح الروابط المشبوهة إلا بالتأكد من المرسل وسؤاله بما يحمله الرابط من مواد.

    وقالت سمور: "يجب أخذ الاحتياطات من المجموعات والصفحات المختلطة بين الجنسين، كونها تكون ملغمة، والحذر من محادثة الشباب لأنه تصرف غير سليم من الناحية الشرعية والأمنية، وقد تُودي بك إلى عواقب أنتِ في غنى عنها".

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%