جديدنا
الكتلة في جامعات ومدارس القطاع تحيي ذكرى انطلاقة حماس31 الكتلة في حي الدرج تختتم حملة "نوري اكتمل الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم جولة صحية الكتلة في مدرسة بني سهيلا خانيونس تتنظم مبادرة "كن واعياً الكتلة في جامعة الأقصى خانيونس تنظم لقاء "أقدام على عتبات المسؤولية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الأسنان وكيفية المحافظة عليها الكتلة في الجامعة الإسلامية فرع الجنوب تنظم لقاء "في ظلال آية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة تكرم المشاركات في حفظ سورة الكهف الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا خانيونس تنظم جولة "صلاتي سر حياتي الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة خانيونس تنظم محاضرة "الزراعة الآمنة

    الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني

    آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 ، 2:01 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب غزة لقاءً توعوياً حول الابتزاز الالكتروني، باستضافة أ. منى سمور، وذلك بمدرسة الهدى الثانوية للبنات.

    وأوضحت سمور أن الاختراقات للهاتف المحمول تتم بطرق وأشكال مختلفة، وأغلبها تكون عبر روابط إلكترونية تحت أسئلة مغرية، محذرةً من عدم فتح الروابط المشبوهة إلا بالتأكد من المرسل وسؤاله بما يحمله الرابط من مواد.

    وقالت سمور: "يجب أخذ الاحتياطات من المجموعات والصفحات المختلطة بين الجنسين، كونها تكون ملغمة، والحذر من محادثة الشباب لأنه تصرف غير سليم من الناحية الشرعية والأمنية، وقد تُودي بك إلى عواقب أنتِ في غنى عنها".

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

57.1%

21.4%

21.4%