جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم ملتقى انتفاضة روح مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح حلقات الورد القرآني الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يزوران طالبات التمريض الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يزوران طالبات التمريض الكتلة في جامعة الأقصى تنظم ملتقى حول الاستعداد لرمضان الكتلة في الكلية الجامعية تنظم جولة حول الاستعداد لرمضان الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاءً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة في الكلية الجامعية بغزة تنظم فطور جماعي الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد مهرجان " لهيب الكرامة الكتلة في مدارس شمال غزة تنظم سلسلة محاضرات كيف تستعدين لرمضان

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    آخر تحديث: الإثنين، 08 أكتوبر 2018 ، 1:51 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات؟ "   

    غزة/الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة ملتقاً دعوياً بعنوان" ليش مات؟ " وذلك أمام مبنى اللحيدان، بحضور فريق نور حياتك.

    ودعا الداعية سلمان عزيز الطالبات لضرورة البحث عن كل الأسباب التي من شأنها أن تحيي القلب والابتعاد عن كل سبب من شأنه أن يميت القلب لأن القلب هو ملك الأعضاء والمشاعر والحياة، مؤكداً على أن قراءة القرآن من أهم الأسباب التي تساعد على إحياء القلب.

    وأوضح أبو شعبان أن أعظم أعمال القلوب أن يدخل العبد إلى ربه من باب عظيم وهو باب الافتقار لله سبحانه وتعالى.

    وفي نهاية اللقاء أوصى عزيز الطالبات بالصلاة وتأديتها في وقتها فهي تعين القلب على الاستقامة والصلاح، مقدماً الشكر للكتلة الإسلامية على جهودهنّ خلال الملتقى.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

63.3%

23.3%

13.3%