جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    آخر تحديث: الإثنين، 08 أكتوبر 2018 ، 1:51 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات؟ "   

    غزة/الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة ملتقاً دعوياً بعنوان" ليش مات؟ " وذلك أمام مبنى اللحيدان، بحضور فريق نور حياتك.

    ودعا الداعية سلمان عزيز الطالبات لضرورة البحث عن كل الأسباب التي من شأنها أن تحيي القلب والابتعاد عن كل سبب من شأنه أن يميت القلب لأن القلب هو ملك الأعضاء والمشاعر والحياة، مؤكداً على أن قراءة القرآن من أهم الأسباب التي تساعد على إحياء القلب.

    وأوضح أبو شعبان أن أعظم أعمال القلوب أن يدخل العبد إلى ربه من باب عظيم وهو باب الافتقار لله سبحانه وتعالى.

    وفي نهاية اللقاء أوصى عزيز الطالبات بالصلاة وتأديتها في وقتها فهي تعين القلب على الاستقامة والصلاح، مقدماً الشكر للكتلة الإسلامية على جهودهنّ خلال الملتقى.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%