جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية

    آخر تحديث: السبت، 06 أكتوبر 2018 ، 2:01 م

     

     

     

     

     

     

    كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في الشجاعية شرق غزة، لقاءً ترحيبياَ بعنوان "لأني لست عادياَ" لطالبات المرحلة الجامعية، بحضور أ. محمد الحداد.

    وحول أهمية التخطيط الشخصي أكد المدرب الحداد على أن التخطيط الجيد يحدد الاتجاه، وينسق المجهودات، ويوفر المعايير، ويوضح معالم الطريق، ويساعد على التحفيز ويزيد من الإنتاجية.

    وعرج المدرب على أهم مراحل التخطيط والتي أوجزها في التشخيص ووضع الأهداف الاستراتيجية والرؤية الصحيحة والرسالة ووضع الخطة المناسبة للتنفيذ وتقسيم الأهداف طويلة وقصيرة المدى وتحديد أدوات التنفيذ إضافة للمتابعة والتقويم.

    وشدد الحداد على أن الهدف الذي ينوي الفرد تحقيقه خلال خطته الشخصية يجب أن يتمتع بعدة شروط أهمها يصاغ بطريقة إيجابية وأن يكون واضح ومحدد بزمن وواقعي، وكذلك قابل للقياس، ويخص الفرد شخصياً، وأن يؤمن به ويتحمل مسؤولية تنفيذه، وأن يكون مكتوباً.

    وختم الحداد حديثه محذراً الطالبات الأخذ بما يقوله المحبطون بأن "النجاح هو عملية حظ"، مشدداً على أن النجاح هو نتاج للتخطيط الجيد والعمل القويم إلى جانب الجد والمثابرة والعزيمة والمواصلة.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%