جديدنا
الكتلة في جامعات ومدارس القطاع تحيي ذكرى انطلاقة حماس31 الكتلة في حي الدرج تختتم حملة "نوري اكتمل الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم جولة صحية الكتلة في مدرسة بني سهيلا خانيونس تتنظم مبادرة "كن واعياً الكتلة في جامعة الأقصى خانيونس تنظم لقاء "أقدام على عتبات المسؤولية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الأسنان وكيفية المحافظة عليها الكتلة في الجامعة الإسلامية فرع الجنوب تنظم لقاء "في ظلال آية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة تكرم المشاركات في حفظ سورة الكهف الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا خانيونس تنظم جولة "صلاتي سر حياتي الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة خانيونس تنظم محاضرة "الزراعة الآمنة

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    آخر تحديث: الخميس، 04 أكتوبر 2018 ، 12:46 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة لقاءً حول التغذية، وذلك لطالبات كلية المهن الطبية، باستضافة الدكتورة المتخصصة في علم التغذية رنيم الشوا.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن هذا اللقاء يأتي ضمن حملة أزهريات أونلاين التي انطلقت بداية الفصل الدراسي، من أجل الارتقاء بالطالبات وتوعيتهن التوعية السليمة والصحيحة التي تحافظ على صحتهنّ.

    وبدورها أوضحت د. الشوا أن الصحة الجيّدة لا تأتي إلّا بالتزام الفرد بأسلوب تغذية جيّد، فالتغذية السليمة والصحيحة هي أنجح وسيلة للقضاء وللوقاية من الأمراض المنتشرة.

    وأشارت إلى إنّ الإنسان بحاجة إلى أكثر من 40 عُنصراً غذائياً للحفاظ على صحته ومقاومته الأمراض المنتشرة.

    وشددت على ضرورة استخدام طرق التغذية الصحية وغسل اليدين قبل وبعد الطعام، والمشي يومياً بمعدل 30 دقيقة.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

57.1%

21.4%

21.4%