جديدنا
كتلة خانيونس تنظم دردشة طلابية "حـبّ الـلـه" في مدرسة أم سلمة كتلة الدرج تنظم محاضرة عميلٌ في بيتي كتلة الدرج تنظم محاضرةً إيمانية بعنوان " حلاوة الايمان " الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد دورة الإسعافات الأولية الكتلة الإسلامية تنظم ملتقىً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في البريج تنظم دورة إسعافات أولية مجلس طالبات الكلية الجامعة والكتلة الإسلامية ينظمان الملتقى الدعوي ركب الهدي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم يوماً تدريبياً لكادره في الأندية الكتلة الإسلامية غرب غزة تطلق برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تختتم دورة على عهدك

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    آخر تحديث: الخميس، 04 أكتوبر 2018 ، 12:46 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة لقاءً حول التغذية، وذلك لطالبات كلية المهن الطبية، باستضافة الدكتورة المتخصصة في علم التغذية رنيم الشوا.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن هذا اللقاء يأتي ضمن حملة أزهريات أونلاين التي انطلقت بداية الفصل الدراسي، من أجل الارتقاء بالطالبات وتوعيتهن التوعية السليمة والصحيحة التي تحافظ على صحتهنّ.

    وبدورها أوضحت د. الشوا أن الصحة الجيّدة لا تأتي إلّا بالتزام الفرد بأسلوب تغذية جيّد، فالتغذية السليمة والصحيحة هي أنجح وسيلة للقضاء وللوقاية من الأمراض المنتشرة.

    وأشارت إلى إنّ الإنسان بحاجة إلى أكثر من 40 عُنصراً غذائياً للحفاظ على صحته ومقاومته الأمراض المنتشرة.

    وشددت على ضرورة استخدام طرق التغذية الصحية وغسل اليدين قبل وبعد الطعام، والمشي يومياً بمعدل 30 دقيقة.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

19%

14.3%