جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    آخر تحديث: الخميس، 04 أكتوبر 2018 ، 12:46 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة لقاءً حول التغذية، وذلك لطالبات كلية المهن الطبية، باستضافة الدكتورة المتخصصة في علم التغذية رنيم الشوا.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن هذا اللقاء يأتي ضمن حملة أزهريات أونلاين التي انطلقت بداية الفصل الدراسي، من أجل الارتقاء بالطالبات وتوعيتهن التوعية السليمة والصحيحة التي تحافظ على صحتهنّ.

    وبدورها أوضحت د. الشوا أن الصحة الجيّدة لا تأتي إلّا بالتزام الفرد بأسلوب تغذية جيّد، فالتغذية السليمة والصحيحة هي أنجح وسيلة للقضاء وللوقاية من الأمراض المنتشرة.

    وأشارت إلى إنّ الإنسان بحاجة إلى أكثر من 40 عُنصراً غذائياً للحفاظ على صحته ومقاومته الأمراض المنتشرة.

    وشددت على ضرورة استخدام طرق التغذية الصحية وغسل اليدين قبل وبعد الطعام، والمشي يومياً بمعدل 30 دقيقة.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%