جديدنا
كتلة التفاح تنظم محاضرة مقدسية حول الانتهاكات الصهيونية في بيت المقدس كتلة خانيونس تنظم دردشة طلابية "حـبّ الـلـه" في مدرسة أم سلمة كتلة الدرج تنظم محاضرة عميلٌ في بيتي كتلة الدرج تنظم محاضرةً إيمانية بعنوان " حلاوة الايمان " الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد دورة الإسعافات الأولية الكتلة الإسلامية تنظم ملتقىً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في البريج تنظم دورة إسعافات أولية مجلس طالبات الكلية الجامعة والكتلة الإسلامية ينظمان الملتقى الدعوي ركب الهدي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم يوماً تدريبياً لكادره في الأندية الكتلة الإسلامية غرب غزة تطلق برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تعقد لقاءً حول تدبر القرآن

    آخر تحديث: الخميس، 04 أكتوبر 2018 ، 11:56 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تعقد لقاءً حول تدبر القرآن

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية بغزة لقاءً بعنوان " وقفات مع التدبر"، باستضافة أ. إيمان عزالدين، ومشاركة طالبات مستوى أول في الجامعة.

    وبينت عزالدين للطالبات أن القرآن الكريم كلام الله المنزل، قراءته عباده وفي تركه خسارة أجرٍ عظيم، وقراءة القرآن لا تكون مجرد قراءةٍ عاديةٍ، وإنّما قراءة تدبّر وتفكّر في آيات الله سبحانه وتعالى.

    وأشارت أن تدبر القرآن يكون في استحضار القلب والعقل والفكر وجميع الحواس قدر الإمكان، وتذكر عظمة القرآن الكريم.

    واستدلت بآيات من القرآن الكريم، مثل قصة النملة وسيدنا سليمان، التي تجعل الانسان يتعمق بها ويقرأها بتفكر لتدلل على عظمة الخالق سبحانه وتعالى.

    وختمت عزالدين حديثها موصيةً الطالبات بالتمعن في قراءة القرآن وتفكر آياته وأن لا تكون القراءة عادية حتى تحقق القرب من الله عز وجل.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

19%

14.3%