جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تعقد لقاءً حول تدبر القرآن

    آخر تحديث: الخميس، 04 أكتوبر 2018 ، 11:56 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تعقد لقاءً حول تدبر القرآن

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية بغزة لقاءً بعنوان " وقفات مع التدبر"، باستضافة أ. إيمان عزالدين، ومشاركة طالبات مستوى أول في الجامعة.

    وبينت عزالدين للطالبات أن القرآن الكريم كلام الله المنزل، قراءته عباده وفي تركه خسارة أجرٍ عظيم، وقراءة القرآن لا تكون مجرد قراءةٍ عاديةٍ، وإنّما قراءة تدبّر وتفكّر في آيات الله سبحانه وتعالى.

    وأشارت أن تدبر القرآن يكون في استحضار القلب والعقل والفكر وجميع الحواس قدر الإمكان، وتذكر عظمة القرآن الكريم.

    واستدلت بآيات من القرآن الكريم، مثل قصة النملة وسيدنا سليمان، التي تجعل الانسان يتعمق بها ويقرأها بتفكر لتدلل على عظمة الخالق سبحانه وتعالى.

    وختمت عزالدين حديثها موصيةً الطالبات بالتمعن في قراءة القرآن وتفكر آياته وأن لا تكون القراءة عادية حتى تحقق القرب من الله عز وجل.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%