جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدارس غرب غزة تنفذ حملة قلوبنا بتدعيلكم الكتلة الإسلامية في مدارس غرب غزة تنفذ حملة قلوبنا بتدعيلكم الكتلة الإسلامية في مدارس غرب غزة تنفذ حملة قلوبنا بتدعيلكم كتلة رفح تكرم الفائزات بمسابقة حفظ سورة يوسف فريق كن عوناً الشبابي ينفذ مبادرة سلة الخضار مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم الفائزات بمسابقة الحافظ المبدع مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم ملتقى انتفاضة روح مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح حلقات الورد القرآني الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يزوران طالبات التمريض الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يزوران طالبات التمريض

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تعقد لقاءً حول تدبر القرآن

    آخر تحديث: الخميس، 04 أكتوبر 2018 ، 11:56 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تعقد لقاءً حول تدبر القرآن

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية بغزة لقاءً بعنوان " وقفات مع التدبر"، باستضافة أ. إيمان عزالدين، ومشاركة طالبات مستوى أول في الجامعة.

    وبينت عزالدين للطالبات أن القرآن الكريم كلام الله المنزل، قراءته عباده وفي تركه خسارة أجرٍ عظيم، وقراءة القرآن لا تكون مجرد قراءةٍ عاديةٍ، وإنّما قراءة تدبّر وتفكّر في آيات الله سبحانه وتعالى.

    وأشارت أن تدبر القرآن يكون في استحضار القلب والعقل والفكر وجميع الحواس قدر الإمكان، وتذكر عظمة القرآن الكريم.

    واستدلت بآيات من القرآن الكريم، مثل قصة النملة وسيدنا سليمان، التي تجعل الانسان يتعمق بها ويقرأها بتفكر لتدلل على عظمة الخالق سبحانه وتعالى.

    وختمت عزالدين حديثها موصيةً الطالبات بالتمعن في قراءة القرآن وتفكر آياته وأن لا تكون القراءة عادية حتى تحقق القرب من الله عز وجل.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

63.3%

23.3%

13.3%