جديدنا
الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم جولة صحية الكتلة في مدرسة بني سهيلا خانيونس تتنظم مبادرة "كن واعياً الكتلة في جامعة الأقصى خانيونس تنظم لقاء "أقدام على عتبات المسؤولية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الأسنان وكيفية المحافظة عليها الكتلة في الجامعة الإسلامية فرع الجنوب تنظم لقاء "في ظلال آية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة تكرم المشاركات في حفظ سورة الكهف الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا خانيونس تنظم جولة "صلاتي سر حياتي الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة خانيونس تنظم محاضرة "الزراعة الآمنة الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية تنظم محاضرة حول الصلاة الكتلة بمدرسة حمامة أ تنظم محاضرة عن الأخلاق

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تعقد لقاءً حول تدبر القرآن

    آخر تحديث: الخميس، 04 أكتوبر 2018 ، 11:56 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تعقد لقاءً حول تدبر القرآن

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية بغزة لقاءً بعنوان " وقفات مع التدبر"، باستضافة أ. إيمان عزالدين، ومشاركة طالبات مستوى أول في الجامعة.

    وبينت عزالدين للطالبات أن القرآن الكريم كلام الله المنزل، قراءته عباده وفي تركه خسارة أجرٍ عظيم، وقراءة القرآن لا تكون مجرد قراءةٍ عاديةٍ، وإنّما قراءة تدبّر وتفكّر في آيات الله سبحانه وتعالى.

    وأشارت أن تدبر القرآن يكون في استحضار القلب والعقل والفكر وجميع الحواس قدر الإمكان، وتذكر عظمة القرآن الكريم.

    واستدلت بآيات من القرآن الكريم، مثل قصة النملة وسيدنا سليمان، التي تجعل الانسان يتعمق بها ويقرأها بتفكر لتدلل على عظمة الخالق سبحانه وتعالى.

    وختمت عزالدين حديثها موصيةً الطالبات بالتمعن في قراءة القرآن وتفكر آياته وأن لا تكون القراءة عادية حتى تحقق القرب من الله عز وجل.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

57.1%

21.4%

21.4%