جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان تنظم لقاءً تنموياً لطالبات تألقي

    آخر تحديث: الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 ، 12:51 م

     

     

     

     

     

     

    ضمن مشروع "تألقي"

    الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان تنظم لقاءً تنموياً

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان غرب غزة لقاءً تنموياً بعنوان "تنظيم الوقت"، باستضافة المدربة هناء المعصوابي، ضمن مشروع "تألقي".

    وأكدت المعصوابي أن القرآن الكريم أظهر أهمية الوقت حين أقسم الله بأوقات عظيمة كالفجر والضحى والليل والعصر، مشيرةً إلى أن القسم يأتي لتعظيم وإجلال قدر الوقت وإبراز أهميته.

    ونبهت لأهمية أن ترسم كل طالبة تخطيطاً لحياتها المستقبلية، وأن توضح هدفها توضيحاً دقيقاً ومحدداً، وذلك لتسهيل تحديد مجال تفكيرها للوصول إلى الهدف المنشود.

    وأوضحت المعصوابي خطر التسويف والتأجيل بأنه يثبط الهمة والعزيمة، مع أفضلية القيام بالأعمال في أوقاتها المناسبة وعدم التكاسل والخمول عنها.

    ويذكر أن " مشروع تألقي" تنظمه الكتلة الإسلامية في كافة مدارس قطاع غزة، يهتم بالطالبات المتفوقات الحاصلات على درجة الامتياز بتطوير الجوانب التنموية لهم، والاهتمام بتعزيز مواهبهم ومهاراتهم وميولهم الشخصي.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%