جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية في مدرسة بشير الريس تفتتح حملة "نوري اكتمل

    آخر تحديث: الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 ، 12:36 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدرسة بشير الريس تفتتح حملة "نوري اكتمل"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    افتتحت الكتلة الإسلامية في مدرسة بشير الريس غرب مدينة غزة حملة "نوري اكتمل"، تخللها محاضرة لــ د. بشير العشي عن الحجاب خلال الإذاعة المدرسية.

    وقال العشي "إن الحجاب هو أمر الله سبحانه وتعالى لجميع المسلمات في بقاع الأرض، مؤكداً بأن الحجاب فرض على كل امرأة مسلمة بالغة راشدة".

    وأضاف "للحجاب خصائص شرعية ينبغي علينا الالتزام بها من حيث الشكل واللون والحجم، مما يعود بالعديد من الفوائد على حماية المرأة وصيانتها من كل سوء".

    وأشار للطالبات بأن من أرضى الله بسخط الناس رضي الله عنه وأرضى عنه الناس، ومن أرضى الناس بسخط الله سخط الله عليه وأسخط عليه الناس.

    وأوصى في نهاية حديثه الطالبات بالسعي نحو رضا الله ولبس الحجاب والالتزام بأوامره.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%