جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم ملتقى حول الطالب المبدع

    آخر تحديث: الخميس، 27 سبتمبر 2018 ، 2:33 م

     

     

     

     

     

     

    بعنوان "كاريزما الطالب المبدع"

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم ملتقى طلابي

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة ملتقى طلابي بعنوان " كاريزما الطالب المبدع"، لطالبات مستوى أول، باستضافة مدرب التنمية البشرية د. محمود أبوشر.

    وتحدث أبو شر حول طريقة الوصول للنجاح، مبيناً الأركان الأساسية للنجاح المتمثلة في الرسالة، والهوية، والمعارف والمهارات، والسلوك، والبيئة.

    وأكد المدرب أن الناجح المبدع يفكر في الحلول، والفاشل يفكر في المشكلة، قائلاً :" أربع سنوات الدراسة هما بناء معسكر تدريبي للشخصية حيث تستطيع الطالبة معرفة ماذا تريد أن تقدم للناس، وتحدد هدفها بدقة لتصل له في النهاية".

    وأشار المدرب إلى أصناف الناس الذين يثبطون الشخص الناجح، مشدداً على أن الشخص الناجح يعرف ماذا يريد، وماذا يعمل، ويؤمن بقدراته، ولا يستمع للمثبطين، ويصاحب المحفزين.

    وذكر أن الناجح يتحلى بعدة مهارات أبرزها الأخلاقية والتخصصية والفنية التي تنمي ذاته وتجعله يقدر على خدمة الأخرين، موصياً الطالبات بالتحلي بهذه المهارات والعمل بها.

    وتخلل الملتقى نقاشاً فاعلاً ومشاركة واسعة من قبل الطالبات اللواتي ثمنّ جهود الكتلة الإسلامية ضمن الملتقى.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%