جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تنظم زيارات ميدانية لإدارة المدارس

    آخر تحديث: الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 ، 12:39 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تنظم زيارات ميدانية لإدارة المدارس

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة سلسلة زيارات ميدانية لإدارة مدارس المرحلتين الإعدادية والثانوية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2019- 2018 .

    وهنأ الوفد المتمثل من الهيئة الإدارية للحركة النسائية حماس والكتلة الإسلامية المديرات والمعلمات في المدارس، متمنياً لهنّ عاماً مليء بالخير والنجاح.

    وناقش الوفد سُبل التعاون المشترك بينهن لخدمة الطالبات وتقديم يد العون لهن في حياتهن الدراسية والمجتمعية داخل المدارس وخارجها.

    وثمنت مديرات المدارس جهود الكتلة الإسلامية في أنشطتها التي تقدمها للطالبات من خلال الحملات  الخدماتية، والتوعوية والدعوية والتربوية.

    وتخلل الزيارات تقديم هدايا خاصة بإدارة المدارس، تقديراً لجهودهم مع الكتلة الإسلامية وتسيير الأنشطة الطلابية.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%