جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة مرض العصر كتلة الشجاعية تنظم محاضرة هدفك في الحياة الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة زينتك أخلاقك كتلة خانيونس تنظم محاضرة "قيادة النفس للمعالي" الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم ملتقى دعوياً الكتلة الإسلامية في رفح تنظم محاضرة "الصحة في حروف" الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الصاحب ساحب" كتلة الدرج تنظم محاضرة تاريخ فلسطين ومسيرات العودة كتلة بيت حانون تنظم محاضرة كيفية الوصول إلى الهدف الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الصيفية صيفك معنا أحلى للمرحلة المدرسية

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تنظم زيارات ميدانية لإدارة المدارس

    آخر تحديث: الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 ، 12:39 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تنظم زيارات ميدانية لإدارة المدارس

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة سلسلة زيارات ميدانية لإدارة مدارس المرحلتين الإعدادية والثانوية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2019- 2018 .

    وهنأ الوفد المتمثل من الهيئة الإدارية للحركة النسائية حماس والكتلة الإسلامية المديرات والمعلمات في المدارس، متمنياً لهنّ عاماً مليء بالخير والنجاح.

    وناقش الوفد سُبل التعاون المشترك بينهن لخدمة الطالبات وتقديم يد العون لهن في حياتهن الدراسية والمجتمعية داخل المدارس وخارجها.

    وثمنت مديرات المدارس جهود الكتلة الإسلامية في أنشطتها التي تقدمها للطالبات من خلال الحملات  الخدماتية، والتوعوية والدعوية والتربوية.

    وتخلل الزيارات تقديم هدايا خاصة بإدارة المدارس، تقديراً لجهودهم مع الكتلة الإسلامية وتسيير الأنشطة الطلابية.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.3%

25.8%

12.9%