جديدنا
كتلة التفاح تنظم محاضرة مقدسية حول الانتهاكات الصهيونية في بيت المقدس كتلة خانيونس تنظم دردشة طلابية "حـبّ الـلـه" في مدرسة أم سلمة كتلة الدرج تنظم محاضرة عميلٌ في بيتي كتلة الدرج تنظم محاضرةً إيمانية بعنوان " حلاوة الايمان " الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد دورة الإسعافات الأولية الكتلة الإسلامية تنظم ملتقىً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في البريج تنظم دورة إسعافات أولية مجلس طالبات الكلية الجامعة والكتلة الإسلامية ينظمان الملتقى الدعوي ركب الهدي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم يوماً تدريبياً لكادره في الأندية الكتلة الإسلامية غرب غزة تطلق برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تنظم زيارات ميدانية لإدارة المدارس

    آخر تحديث: الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 ، 12:39 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تنظم زيارات ميدانية لإدارة المدارس

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة سلسلة زيارات ميدانية لإدارة مدارس المرحلتين الإعدادية والثانوية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2019- 2018 .

    وهنأ الوفد المتمثل من الهيئة الإدارية للحركة النسائية حماس والكتلة الإسلامية المديرات والمعلمات في المدارس، متمنياً لهنّ عاماً مليء بالخير والنجاح.

    وناقش الوفد سُبل التعاون المشترك بينهن لخدمة الطالبات وتقديم يد العون لهن في حياتهن الدراسية والمجتمعية داخل المدارس وخارجها.

    وثمنت مديرات المدارس جهود الكتلة الإسلامية في أنشطتها التي تقدمها للطالبات من خلال الحملات  الخدماتية، والتوعوية والدعوية والتربوية.

    وتخلل الزيارات تقديم هدايا خاصة بإدارة المدارس، تقديراً لجهودهم مع الكتلة الإسلامية وتسيير الأنشطة الطلابية.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

19%

14.3%