جديدنا
كتلة التفاح تنظم محاضرة مقدسية حول الانتهاكات الصهيونية في بيت المقدس كتلة خانيونس تنظم دردشة طلابية "حـبّ الـلـه" في مدرسة أم سلمة كتلة الدرج تنظم محاضرة عميلٌ في بيتي كتلة الدرج تنظم محاضرةً إيمانية بعنوان " حلاوة الايمان " الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد دورة الإسعافات الأولية الكتلة الإسلامية تنظم ملتقىً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في البريج تنظم دورة إسعافات أولية مجلس طالبات الكلية الجامعة والكتلة الإسلامية ينظمان الملتقى الدعوي ركب الهدي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم يوماً تدريبياً لكادره في الأندية الكتلة الإسلامية غرب غزة تطلق برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة

    الكتلة الإسلامية في المغراقة والزهراء تعقد محاضرة دينية

    آخر تحديث: الإثنين، 24 سبتمبر 2018 ، 12:18 م

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    ضمن فعاليات حملة " نوري اكتمل "
    الكتلة الإسلامية في المغراقة والزهراء تعقد محاضرة دينية

    الوسطى/ الكتلة الإسلامية

    ضمن فعالياتها في الحملة الدعوية "نوري اكتمل "؛ عقدت الكتلة الإسلامية في المغراقة والزهراء اليوم محاضرةً دينية بعنوان" رحلة إلى الأرض والمصير" بمدرسة صبرا وشاتيلا، باستضافة الداعية نجاح الإفرنجي.

    وأوضحت الافرنجي خلال حديثها أن هذه الرحلة بدأت منذ قدوم سيدنا آدم إلى الأرض وما فعله من عبادات مثل " الصلاة والصيام والذكر والتسبيح " حتى نصل إلى رحلة المصير الجنة أو النار.

    وبينت أن رحلة الأرض ما هي إلا رحلة للاختبار، كالصبر على الصلاة و الصيام و الزكاة وبر الوالدين.

    وأشارت للطالبات أن المداومة على حفظ القرآن الكريم وقراءته يومياً تعمل على تقوية الذاكرة، ويعتبر سبباً من أسباب التوفيق في الحياة العلمية والعملية، منوهةً إلى أن بر الوالدين طريق المسلم إلى الجنة.

    وتطرقت الداعية إلى فضل العلم وتعلمه، قائلةً:" إن العلم يرقي بالفرد إلى أعلى المراتب، وبالعلم يحقق الإنسان ما يريد حتى لو كان مستحيل، فبوجود العزيمة والإرادة والثقة بالله يصل الإنسان إلى مبتغاه مع إخلاص النية لله عز وجل".

    واختتمت الداعية حديثها موصيةً الطالبات بالمحافظة على الصلوات الخمس، والسعي إلى بر الوالدين والنهل من ينابيع العلم حتى تصلنّ إلى مصيرٍ يوصلكنّ به إلى الجنة والابتعاد عن النار.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

19%

14.3%