جديدنا
كتلة خانيونس تنظم دردشة طلابية "حـبّ الـلـه" في مدرسة أم سلمة كتلة الدرج تنظم محاضرة عميلٌ في بيتي كتلة الدرج تنظم محاضرةً إيمانية بعنوان " حلاوة الايمان " الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد دورة الإسعافات الأولية الكتلة الإسلامية تنظم ملتقىً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في البريج تنظم دورة إسعافات أولية مجلس طالبات الكلية الجامعة والكتلة الإسلامية ينظمان الملتقى الدعوي ركب الهدي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم يوماً تدريبياً لكادره في الأندية الكتلة الإسلامية غرب غزة تطلق برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تختتم دورة على عهدك

    الكتلة الإسلامية بمنطقة الرضوان تنظم محاضرة حول الحجاب

    آخر تحديث: الأحد، 23 سبتمبر 2018 ، 09:53 ص

     

     

     

     

     

     

    ضمن حملة "نوري اكتمل"

    الكتلة الإسلامية بمنطقة الرضوان تنظم محاضرة حول الحجاب

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة محاضرة حول الحجاب، وذلك بمدرسة عبد الرحمن بن عوف، تخللها توزيع فوائد إيمانية.

    وأوضحت الداعية آلاء كحيل أن الفتاة المسلمة آثمة حين تبدو بدون حجاب لا يستر جسدها، ممثلةً على الفتاة الغير محجبة بأنها كالحلوى المكشوفة لا يقبل أحد أن يشتريها ولو بأقل الأثمان.

    وتابعت :"مواصفات الحجاب الشرعي أنه لا يصف ولا يكون شفافاً ولا زينة في نفسه يلفت الأنظار ولا ضيقاً يظهر تفاصيل الفتاة وغير معطر ".

    وبينت كحيل فضل الحجاب الشرعي في الإسلام بأنه يكف عنها الفتن، ويدفع عنها أنظار القلوب الضعيفة إيمانياً، ويزيدها حشمةً وحياءً وخشيةً من الله عز وجل.

    ولاقت المحاضرة تفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي ثمنّ جهود الكتلة الإسلامية في المدارس.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

19%

14.3%