جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية بمنطقة الرضوان تنظم محاضرة حول الحجاب

    آخر تحديث: الأحد، 23 سبتمبر 2018 ، 09:53 ص

     

     

     

     

     

     

    ضمن حملة "نوري اكتمل"

    الكتلة الإسلامية بمنطقة الرضوان تنظم محاضرة حول الحجاب

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة محاضرة حول الحجاب، وذلك بمدرسة عبد الرحمن بن عوف، تخللها توزيع فوائد إيمانية.

    وأوضحت الداعية آلاء كحيل أن الفتاة المسلمة آثمة حين تبدو بدون حجاب لا يستر جسدها، ممثلةً على الفتاة الغير محجبة بأنها كالحلوى المكشوفة لا يقبل أحد أن يشتريها ولو بأقل الأثمان.

    وتابعت :"مواصفات الحجاب الشرعي أنه لا يصف ولا يكون شفافاً ولا زينة في نفسه يلفت الأنظار ولا ضيقاً يظهر تفاصيل الفتاة وغير معطر ".

    وبينت كحيل فضل الحجاب الشرعي في الإسلام بأنه يكف عنها الفتن، ويدفع عنها أنظار القلوب الضعيفة إيمانياً، ويزيدها حشمةً وحياءً وخشيةً من الله عز وجل.

    ولاقت المحاضرة تفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي ثمنّ جهود الكتلة الإسلامية في المدارس.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%