جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً تكريمياً للكادر العامل

    آخر تحديث: الإثنين، 17 سبتمبر 2018 ، 11:22 ص

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً تكريمياً للكادر العامل

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية برفح لقاءً تكريمياً للكادر العامل في الكتلة الإسلامية بحضور قيادة الحركة النسائية والكتلة الإسلامية، ووزعت عليهم شهادات التقدير والهدايا الرمزية وسط جو من السعادة والسرور.

    وكرمت الكتلة مسئول الكتلة الإسلامية مجدولين شقفة وسلمتها درع شكر وهدية رمزية تقديراً لجهودها، التي من جهتها عبرت عن سعادتها وفخرها بالعمل ضمن الكادر والفريق الذي لا يعرف الكسل أو التقاعس.

    وقالت شقفة :" لا يوجد شرف أكبر من أن يستعملنا الله تعالى مشاعلاً للهداية ودعاة للخير فإذا أردت أن تعرف مقامك عند الله فانظر في ما أقامك، مبينة أن هذه الدعوة تستحق كل أوقاتنا ولو أسفنا لأسفنا على راحة الأبدان".

    وأوضحت رئيس الحركة النسائية حليمة أبو هاشم أن هذه الثلة يجب أن تعلم أنها جنود الله في أرضه تنبع قوتها وحساسية عملها من الفئة التي تتعامل معها.

    واختتمت أبو هاشم منوهةً إلى ضرورة أن تكون العاملات في ملف الكتلة نماذج ومؤثرات يتميزن شكلاً ومضموناً في كل مناحي الحياة أخلاقهن ومعاملتهن وكلامهن وأسلوبهن، شاكرةً جهودهن وتفانيهن في العمل.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%