جديدنا
الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم جولة صحية الكتلة في مدرسة بني سهيلا خانيونس تتنظم مبادرة "كن واعياً الكتلة في جامعة الأقصى خانيونس تنظم لقاء "أقدام على عتبات المسؤولية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الأسنان وكيفية المحافظة عليها الكتلة في الجامعة الإسلامية فرع الجنوب تنظم لقاء "في ظلال آية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة تكرم المشاركات في حفظ سورة الكهف الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا خانيونس تنظم جولة "صلاتي سر حياتي الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة خانيونس تنظم محاضرة "الزراعة الآمنة الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية تنظم محاضرة حول الصلاة الكتلة بمدرسة حمامة أ تنظم محاضرة عن الأخلاق

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً تكريمياً للكادر العامل

    آخر تحديث: الإثنين، 17 سبتمبر 2018 ، 11:22 ص

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً تكريمياً للكادر العامل

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية برفح لقاءً تكريمياً للكادر العامل في الكتلة الإسلامية بحضور قيادة الحركة النسائية والكتلة الإسلامية، ووزعت عليهم شهادات التقدير والهدايا الرمزية وسط جو من السعادة والسرور.

    وكرمت الكتلة مسئول الكتلة الإسلامية مجدولين شقفة وسلمتها درع شكر وهدية رمزية تقديراً لجهودها، التي من جهتها عبرت عن سعادتها وفخرها بالعمل ضمن الكادر والفريق الذي لا يعرف الكسل أو التقاعس.

    وقالت شقفة :" لا يوجد شرف أكبر من أن يستعملنا الله تعالى مشاعلاً للهداية ودعاة للخير فإذا أردت أن تعرف مقامك عند الله فانظر في ما أقامك، مبينة أن هذه الدعوة تستحق كل أوقاتنا ولو أسفنا لأسفنا على راحة الأبدان".

    وأوضحت رئيس الحركة النسائية حليمة أبو هاشم أن هذه الثلة يجب أن تعلم أنها جنود الله في أرضه تنبع قوتها وحساسية عملها من الفئة التي تتعامل معها.

    واختتمت أبو هاشم منوهةً إلى ضرورة أن تكون العاملات في ملف الكتلة نماذج ومؤثرات يتميزن شكلاً ومضموناً في كل مناحي الحياة أخلاقهن ومعاملتهن وكلامهن وأسلوبهن، شاكرةً جهودهن وتفانيهن في العمل.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

57.1%

21.4%

21.4%