جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة جامعات مناطق خانيونس تنظم رحلة ترفيهية

    آخر تحديث: الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 ، 12:12 م

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة جامعات مناطق خانيونس تنظم رحلة ترفيهية

    خانيونس /الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية محافظة خانيونس رحلةً ترفيهيةً لطالبات المرحلة الجامعية لفئة برنامج "سواعد الدعوة" وذلك لمنتجع النور السياحي وسط قطاع غزة، تخللها محاضرةً دعوية بحضور القيادية في الحركة النسائية أ. فاطمة شراب.
    وأكدت الكتلة الإسلامية أن هذا النشاط يأتي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني لتقوية روح التواصل بين الطالبات وللتخفيف والترفيه عنهم ببعض الأنشطة الترفيهية.

    وبدورها أكدت شراب أن الداعية بحاجة لزاد روحاني متواصل وخاصة في ظل التغيرات التي تمر بنا، والمؤامرات التي تحاك في كل وقت ضد الإسلاميين.
    وأكدت شراب أن مهمة الداعية مهمة شاقة تحتاج لنفس طويل وصبرٍ عظيم، فطريق الجنان محفوفة بالمكاره والصعوبات، مؤكدةً أن المسلمة هي كالشامة بين الناس وكالغيمة النافعة التي لا بد أن تمطر خيراً أينما حلت .
    ونوهت شراب أن الإسلام بحاجة للأقوياء وأصحاب النفوس الراقية والضمائر الواعية، من يتفوقون في كل المجالات ويزهرون في كل الميادين .

    وتخلل الرحلة الترفيهية ألعاب ومسابقات، حيث لاقت قبولاً من قبل الطالبات المشاركات.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%