جديدنا
الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " توب شيف الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أسرار القوة وثبات الفتوة الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أنظمة التفكير الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة فريق كن عوناً التطوعي ينظم حملته الخيرية الرمضانية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع

    الكتلة جامعات مناطق خانيونس تنظم رحلة ترفيهية

    آخر تحديث: الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 ، 12:12 م

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة جامعات مناطق خانيونس تنظم رحلة ترفيهية

    خانيونس /الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية محافظة خانيونس رحلةً ترفيهيةً لطالبات المرحلة الجامعية لفئة برنامج "سواعد الدعوة" وذلك لمنتجع النور السياحي وسط قطاع غزة، تخللها محاضرةً دعوية بحضور القيادية في الحركة النسائية أ. فاطمة شراب.
    وأكدت الكتلة الإسلامية أن هذا النشاط يأتي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني لتقوية روح التواصل بين الطالبات وللتخفيف والترفيه عنهم ببعض الأنشطة الترفيهية.

    وبدورها أكدت شراب أن الداعية بحاجة لزاد روحاني متواصل وخاصة في ظل التغيرات التي تمر بنا، والمؤامرات التي تحاك في كل وقت ضد الإسلاميين.
    وأكدت شراب أن مهمة الداعية مهمة شاقة تحتاج لنفس طويل وصبرٍ عظيم، فطريق الجنان محفوفة بالمكاره والصعوبات، مؤكدةً أن المسلمة هي كالشامة بين الناس وكالغيمة النافعة التي لا بد أن تمطر خيراً أينما حلت .
    ونوهت شراب أن الإسلام بحاجة للأقوياء وأصحاب النفوس الراقية والضمائر الواعية، من يتفوقون في كل المجالات ويزهرون في كل الميادين .

    وتخلل الرحلة الترفيهية ألعاب ومسابقات، حيث لاقت قبولاً من قبل الطالبات المشاركات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%