جديدنا
الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم1200 متفوقة الكتلة الإسلامية في مدينة غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في الجامعة الإسلامية تستقبل الناجحات بالتوجيهي الكتلة الإسلامية تزور المتفوقات في الثانوية العامة الكتلة في حي الدرج تفتتح دورة الإسعافات الأولية كتلة البريج تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي للطالبات الجامعيات الكتلة الإسلامية في حي التفاح تختتم مخيمها الصيفي للمتفوقات كتلة خانيونس تنفذ محاضرة في تداعيات صفقة القرن

    الكتلة الإسلامية بالرضوان تعقد دورة "العطر اليوسفي

    آخر تحديث: الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 ، 11:59 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالرضوان تعقد دورة "العطر اليوسفي"

    غزة/الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة دورة إيمانية بعنوان "العطر اليوسفي" تتحدث عن تأملات في سورة يوسف، وذلك لطالبات المرحلتين الثانوية والجامعية.

    وقالت الداعية راوية عايش سورة يوسف عليه السلام أشبه ما تكون بعقد من الدر، فلو رفعنا حبة من العقد لانحل وتساقطت حباته بكاملها وكذلك السورة وآياتها.

    وأوضحت أن أغلب آياتها تختتم بحرف النون وهذا يجعلها تتميز بالتغني والجمال، موحيةً أنها تخاطب العقلاء لما فيها من استنهاض لهمة العقل وتفكر وتدبر بالقرآن الكريم.

    وتابعت عايش:" سورة يوسف ليس فيها لبس ولا خيال، حتى أن اليهود والنصارى يلجئون إلى القرآن الكريم في معرفة تفاصيل قصة يوسف، وبذلك يعتبرونه المصدر الوحيد الذي يحوي القصة بمصداقية وواقعية".

    ويذكر أن عدد المشاركات في الدورة بلغ 20 مشاركة، بمعدل 6ساعات تدريبية.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

60.5%

28.9%

10.5%