جديدنا
كتلة بيت حانون تختتم دورتها الشتوية رياديات نحو المعالي الكتلة تعقد دورة "رياديات نحو المعالي" لكادرها في المدارس الكتلة في الشجاعية تنظم محاضرة "ديني يناديني الكتلة في الشيخ رضوان تنظم محاضرة " القابضات على الجمر كتلة خانيونس تنظم محاضرة الصبر والاحتساب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة إدارة التغيير الكتلة الإسلامية في حي الدرج تنظم محاضرة القابضون على الجمر الكتلة برفح تنظم محاضرة "العادات السبع للنجاح الكتلة الإسلامية برفح تفتتح الدورة "الهندسة الشخصية الكتلة بمنطقة معن تعقد محاضرة بعنوان "كوني صالحة ومصلحة

    الكتلة الإسلامية بالرضوان تعقد دورة "العطر اليوسفي

    آخر تحديث: الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 ، 11:59 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالرضوان تعقد دورة "العطر اليوسفي"

    غزة/الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة دورة إيمانية بعنوان "العطر اليوسفي" تتحدث عن تأملات في سورة يوسف، وذلك لطالبات المرحلتين الثانوية والجامعية.

    وقالت الداعية راوية عايش سورة يوسف عليه السلام أشبه ما تكون بعقد من الدر، فلو رفعنا حبة من العقد لانحل وتساقطت حباته بكاملها وكذلك السورة وآياتها.

    وأوضحت أن أغلب آياتها تختتم بحرف النون وهذا يجعلها تتميز بالتغني والجمال، موحيةً أنها تخاطب العقلاء لما فيها من استنهاض لهمة العقل وتفكر وتدبر بالقرآن الكريم.

    وتابعت عايش:" سورة يوسف ليس فيها لبس ولا خيال، حتى أن اليهود والنصارى يلجئون إلى القرآن الكريم في معرفة تفاصيل قصة يوسف، وبذلك يعتبرونه المصدر الوحيد الذي يحوي القصة بمصداقية وواقعية".

    ويذكر أن عدد المشاركات في الدورة بلغ 20 مشاركة، بمعدل 6ساعات تدريبية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تتابع أخبار المسجد الأقصى وما يحدث به ؟

42.9%

42.9%

14.3%