جديدنا
الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " توب شيف الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أسرار القوة وثبات الفتوة الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أنظمة التفكير الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة فريق كن عوناً التطوعي ينظم حملته الخيرية الرمضانية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع

    الكتلة الإسلامية بالرضوان تعقد دورة "العطر اليوسفي

    آخر تحديث: الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 ، 11:59 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالرضوان تعقد دورة "العطر اليوسفي"

    غزة/الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة دورة إيمانية بعنوان "العطر اليوسفي" تتحدث عن تأملات في سورة يوسف، وذلك لطالبات المرحلتين الثانوية والجامعية.

    وقالت الداعية راوية عايش سورة يوسف عليه السلام أشبه ما تكون بعقد من الدر، فلو رفعنا حبة من العقد لانحل وتساقطت حباته بكاملها وكذلك السورة وآياتها.

    وأوضحت أن أغلب آياتها تختتم بحرف النون وهذا يجعلها تتميز بالتغني والجمال، موحيةً أنها تخاطب العقلاء لما فيها من استنهاض لهمة العقل وتفكر وتدبر بالقرآن الكريم.

    وتابعت عايش:" سورة يوسف ليس فيها لبس ولا خيال، حتى أن اليهود والنصارى يلجئون إلى القرآن الكريم في معرفة تفاصيل قصة يوسف، وبذلك يعتبرونه المصدر الوحيد الذي يحوي القصة بمصداقية وواقعية".

    ويذكر أن عدد المشاركات في الدورة بلغ 20 مشاركة، بمعدل 6ساعات تدريبية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%