جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يعقد يوماً دعوياً الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تنظم لقاء حول أخلاقيات المهنة لجنة الوعظ بمجلس طالبات الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى دعوي الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء "الجائزة الأثمن الكتلة في الجامعة الإسلامية تنظم لقاء " تأمّل تسعَد مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم لقاء إني لأجد ريح يوسف مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يختتم مسابقة المواهب الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تفتتح حملة سراجاً وهاجاً المجلس والكتلة في الكلية الجامعية ينظمان افطاراً جماعياً كتلة خانيونس تنظم فعاليات التضحية والثبات في المدارس

    الكتلة الإسلامية في مدارس المنطقة الشرقية خانيونس تنظم الحملة الدعوية

    آخر تحديث: الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 ، 11:56 ص

     

     

     

     

     

     

     

    بعنوان " هجرة الحبيب .. ميلاد جديد "

    الكتلة الإسلامية في مدارس المنطقة الشرقية خانيونس تنظم الحملة الدعوية

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية
    نظمت الكتلة الإسلامية في مدارس المنطقة الشرقية خانيونس حملة دعوية بعنوان "هجرة الحبيب  .. ميلاد جديد"، وذلك في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة.
    وبينت الكتلة الإسلامية خلال ملتقى دعوي نفذته أن هذه الأعوام التي تنقضي من حياتنا هي رسائل لنا بأن العمر يمضي والأيام تتوالى والسنوات تتعانق، وهذا يدفعنا لأن نجعل بداية هذه الأعوام هي بداية جديدة في حياتنا، وميلاد جديد لأن نترك كل الذنوب والهموم والآلام ونفتح صفحة جديدة ومرحلة إيجابية.
    وأشارت الكتلة الإسلامية أن وجود النبي محمد -صل الله عليه وسلم- في حياتنا كان منارة ونور لنا أخرج الأمة من ظلمات الكفر لنور الإيمان ورسم لنا الخطوط المستقيمة لننعم بحياة تخلو من كل غم وهم وتسير بنا لطرق الجنان والراحة الأبدية.

    ونوهت الكتلة الإسلامية أن هذه المواسم والمناسبات يجب أن لا تمر علينا مرور الكرام وأن نأخذ منها العبر والدروس، مشيرةً إلى أن أهم دروس الهجرة النبوية هي تعلم التضحية والبذل والعطاء، وكذلك عدم اليأس رغم شدة الضغوطات، مع ضرورة التوكل على الله في كل المواقف، وأهمية الصحبة والرفقة الصالحة في الإعانة في دروب الحياة، مع أهمية التخطيط الجيد للحياة والثبات في المواقف.

    وتخللت الحملة العديد من الجولات الميدانية والمسابقات وبعض المحاضرة داخل الفصول.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

60.4%

31.3%

8.3%