جديدنا
الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم1200 متفوقة الكتلة الإسلامية في مدينة غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في الجامعة الإسلامية تستقبل الناجحات بالتوجيهي الكتلة الإسلامية تزور المتفوقات في الثانوية العامة الكتلة في حي الدرج تفتتح دورة الإسعافات الأولية كتلة البريج تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي للطالبات الجامعيات الكتلة الإسلامية في حي التفاح تختتم مخيمها الصيفي للمتفوقات كتلة خانيونس تنفذ محاضرة في تداعيات صفقة القرن

    كتلة الرضوان تنظم ملتقىً دعوياً في ذكرى الهجرة النبوية

    آخر تحديث: الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 ، 11:54 ص

     

     

     

     

     

     

    كتلة الرضوان تنظم ملتقىً دعوياً في ذكرى الهجرة النبوية

    غزة/الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة ملتقىً دعوياً بعنوان: "وقفات مع الهجرة" في ذكرى الهجرة النبوية، باستضافة دعاة من الاتحاد العالمي لعلماء فلسطين، وذلك بمسجد الفرقان للمرحلة الثانوية والجامعية.

    وتحدث الداعية أحمد الدنف عن فضل مجالس الذكر، ومدى حاجة المسلم لتلك المجالس، موضحاً أجرها بأن الله يذكر المسلم فيمن عنده ويرسل ملائكة تحف المجلس وينزل الرحمة والسكينة عليه.

    وأرشد للتفكر في عظمة الله وأن رحمته وسعت كل شيء، مهما كثرت الذنوب والمعاصي، وتراكمت الفتن والشهوات، قائلاً : "تفكري في عظمة الله حتى تعلمي من الخالق".

    وتابع الدنف : "في ذكرى الهجرة النبوية علينا أن نقف مع أنفسنا، نراجع حساباتنا، ما الذي يغلبها؟ القرآن وذكر الله والقيام والصيام أم الأغاني والمسلسلات".

     

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

60.5%

28.9%

10.5%