جديدنا
الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " توب شيف الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أسرار القوة وثبات الفتوة الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أنظمة التفكير الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة فريق كن عوناً التطوعي ينظم حملته الخيرية الرمضانية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع

    كتلة الرضوان تنظم ملتقىً دعوياً في ذكرى الهجرة النبوية

    آخر تحديث: الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 ، 11:54 ص

     

     

     

     

     

     

    كتلة الرضوان تنظم ملتقىً دعوياً في ذكرى الهجرة النبوية

    غزة/الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة ملتقىً دعوياً بعنوان: "وقفات مع الهجرة" في ذكرى الهجرة النبوية، باستضافة دعاة من الاتحاد العالمي لعلماء فلسطين، وذلك بمسجد الفرقان للمرحلة الثانوية والجامعية.

    وتحدث الداعية أحمد الدنف عن فضل مجالس الذكر، ومدى حاجة المسلم لتلك المجالس، موضحاً أجرها بأن الله يذكر المسلم فيمن عنده ويرسل ملائكة تحف المجلس وينزل الرحمة والسكينة عليه.

    وأرشد للتفكر في عظمة الله وأن رحمته وسعت كل شيء، مهما كثرت الذنوب والمعاصي، وتراكمت الفتن والشهوات، قائلاً : "تفكري في عظمة الله حتى تعلمي من الخالق".

    وتابع الدنف : "في ذكرى الهجرة النبوية علينا أن نقف مع أنفسنا، نراجع حساباتنا، ما الذي يغلبها؟ القرآن وذكر الله والقيام والصيام أم الأغاني والمسلسلات".

     

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%