جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة جامعة القدس المفتوحة خانيونس تهنئ الطالبات ببدء العام الدراسي

    آخر تحديث: الأحد، 09 سبتمبر 2018 ، 3:58 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة جامعة القدس المفتوحة خانيونس تهنئ الطالبات ببدء العام الدراسي

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة محافظة خانيونس مراسم لاستقبال الطالبات، وتهنئتهم ببدء العام الدراسي الجديد.

    وأشارت الكتلة الإسلامية أنها تنظم هذا الاستقبال لتهنئة الطالبات في الفصل الدراسي الجديد ولرسم البسمة وإدخال السرور على قلوبهن بهذه المبادرة الجميلة وطريقة الاستقبال.

    وأكدت الكتلة الإسلامية أن هذا الاستقبال هو لفتة من الكتلة الإسلامية لتؤكد للطالبات أنها معهنّ دوماً قلباً وقالباً، ومستعدة للمساعدة ومد يد العون لهنّ بسبب الظروف الصعبة في قطاع غزة.

    وأشارت الكتلة أنها تحمل في طياتها العديد من الأنشطة الخدماتية، ولديها خطة لتنفيذ الكثير من الدورات التخصصية والدعوية والتنموية التي ترتقي بالطالبة وتلبي رغباتها، مبينةً أنها لا تتدخر وسعاً في التواصل مع إدارة الجامعة وعرض كل ما هو جديد والوقوف على كل المستجدات لدى الجامعة لتمنهج خطتها بما يتناسب مع وضع الجامعة.

    وختمت الكتلة الإسلامية برسالة مفادها " لأختي طالبة القدس المفتوحة نحن سواعد عون لك فلا تتردي في التوجه إلينا فلن نبخل عليك وستجدي لدينا الكثير لنقدمه لك وقلوبنا مفتوحة لك قبل أيدينا".

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%