جديدنا
كتلة خانيونس تنظم دردشة طلابية "حـبّ الـلـه" في مدرسة أم سلمة كتلة الدرج تنظم محاضرة عميلٌ في بيتي كتلة الدرج تنظم محاضرةً إيمانية بعنوان " حلاوة الايمان " الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد دورة الإسعافات الأولية الكتلة الإسلامية تنظم ملتقىً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في البريج تنظم دورة إسعافات أولية مجلس طالبات الكلية الجامعة والكتلة الإسلامية ينظمان الملتقى الدعوي ركب الهدي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم يوماً تدريبياً لكادره في الأندية الكتلة الإسلامية غرب غزة تطلق برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تختتم دورة على عهدك

    بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تهنئ الطالبات

    آخر تحديث: السبت، 08 سبتمبر 2018 ، 11:13 ص

     

     

     

     

     

     

    بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تهنئ الطالبات

    غزة/الكتلة الإسلامية

    هنأت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة طالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وذلك من أمام البوابات وداخل الفصول الدراسية، وزعت خلالها تهنئة مع جدول دراسي وحلوى على الطالبات.

     ومن جانبها أكدت مسؤولة الكتلة الإسلامية في مدراس قطاع غزة الأستاذة نجوى السويركي أن هذا الاستقبال يأتي ضمن أنشطة الكتلة الإسلامية  التي تفتتح بها العام الدراسي في المدارس.

    وبينت السويركي أن في جعبة الكتلة الكثير من الحملات الدعوية "نوري اكتمل"، واللقاءات التوعوية والايمانية، والمحاضرات التثقيفية، والمسابقات الثقافية التي تستهدف الطالبات للارتقاء بهنَّ.

    وقالت السويركي: الكتلة ستواصل عملها الدؤوب في خدمة الطالبات وستبقى المحضن الآمن لهنّ والداعمة لتفوقهنّ من خلال كم الحملات والمشاريع التي تنفرد بها على مدار العام الدراسي.

    وحثت السويركي الطالبات على الجد والاجتهاد والمثابرة من أجل الوصول إلى التميز، متمنية لهن عاماً دراسياً موفقاً يكون عنوانه التفوق والإبداع العلمي.

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

19%

14.3%