جديدنا
الكتلة الإسلامية بمدارس غرب غزة تفتتح حملة "نوري اكتمل الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تفتتح حملة " نوري اكتمل الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً تكريمياً للكادر العامل الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تعلن عن العديد من الدورات النوعية مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظمان مبادرة " فرفش ونعنش الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظمان مراسم استقبال الطالبات كتلة الدرج تنظم محاضرة "هؤلاء يحبهم الله الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة توزع نوتة محاضرات على الطالبات

    الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة تختتم مخيمات تألقي التخصصية

    آخر تحديث: السبت، 18 أغسطس 2018 ، 11:30 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة تختتم مخيمات تألقي التخصصية

    غزة/الكتلة الإسلامية

    اختتمت الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة مخيمات " تألقي " التخصصية للمتفوقات في المرحلة الثانوية، وذلك في الجامعة الاسلامية.

    خلال كلمة للكتلة رحبت راوية عايش بالطالبات وشكرتهم لتفاعلهم أثناء المحاضرات فترة المخيم، مشيرةً إلى أن الكتلة دائماً تسعى إلى إفادة الطالبات من خلال مخيماتها، وأن المخيم يستهدف الفئة المتفوقة من الطالبات، مؤكدةً على الاستمرار بأهداف الكتلة في إفادة الطالبات.

    ومن جانبها تحدثت مسؤولة المخيم العلمي سهام أبو العمرين عن الانجازات التي قدمتها الكتلة في هذا المخيم العلمي للطالبات ومدى حرصهم على تجديد ما يقدم من استفادة للطالبات.

    وأكدت على أهمية العلم الذي يهذّب النفس ويصقلها للأفضل، وأنه يحرر الإنسان من طوق التبعية لأشخاص، ليرسم هدفاً لنفسه، ويصّمم أن يسير في حياته مطبقاً لهذا الهدف.

    ومن جهتها أبدت نور أبو عودة مسؤولة المخيم الإعلامي شكرها لكل من ساهم في إنجاح هذه المخيمات التي ساعدت الطالبات في توسيع مداركهن ووضعهن على بداية الطريق للعمل الإعلامي الفلسطيني.

    ويذكر أن العديد من الفقرات المتنوعة تخللت الحفل الختامي كالشعر والنشيد والدبكة الشعبية، وتوزيع الشهادات للمتميزات في المخيمات.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

83.3%

0%

16.7%