جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة " فلسطين أرض وحكاية الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً حول الهندسة الاجتماعية الكتلة في جامعة الأقصى تنظم جولة ميدانية حول للتدبر الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرة حول أهمية التبرع بالدم الكتلة الإسلامية في مدراس شمال غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة بمدرسة الأوقاف تنظم وقفة طلابية في يوم الأسير الكتلة الإسلامية في جامعة غزة فرع الشمال تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى الكتلة الإسلامية في مدارس خانيونس تنظم رحلة علمية الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بغزة تختتم المسابقة الإلكترونية الثقافية الكتلة في مدرسة حليمة السعدية تنظم مبادرة زراعة الأشجار

    الكتلة الإسلامية بغرب غزة تحتفل بتفوق طالباتها في الثانوية العامة

    آخر تحديث: السبت، 18 أغسطس 2018 ، 11:24 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بغرب غزة تحتفل بتفوق طالباتها في الثانوية العامة

    غزة/ الكلتلة الإسلامية

    احتفلت الكتلة الإسلامية في منطقة غرب غزة بطالباتها المتفوقات في الثانوية العامة لهذا العام الدراسي بعنوان "فوج العودة"، وذلك بحضورٍ لفيفٍ من الطالبات وأهاليهن ومسؤولات الكتلة الإسلامية والحركة النسائية بالمنطقة، وتخلل الحفل فقرات نشيد النجاح ودبكة شعبية وأوبريت فني، وكلمات للمسؤولين، واختتم بتكريم المتفوقات.

    وقالت سمية أبوحية مسؤولة ملف الكتلة الإسلامية بغرب غزة : "مشاريع الكتلة للمتفوقات كانت على مدار العام ولم ينتهي دورنا بانتهاء العام الدراسي، فاليوم نحتفل بالمتفوقات في الثانوية العامة".

    وتابعت أبوحية : "هذا الحفل له طابع خاص ومميز فهو جاء في فترة محفوفة بصعوبات الحصار وقطع الكهرباء وتزامناً مع مسيرات العزة مسيرات العودة، إلا أن الطالبات بعزمهن واجهن كل التحديات وحصلن على أعلى المعدلات ".

    ومن جانبه أوضح الدكتور يوسف الشرافي النائب في المجلس التشريعي أن مراهنتنا هي مراهنة على أبنائنا وبناتنا بتفوقهنّ، مؤكداً أن التفوق هو شرف لفلسطين بأن تخرج من الشعب علماء ومثقفين.

    وأبدى الشرافي شكره للكتلة الإسلامية؛ لأنها تبنت مسير الحق والعلم، إلى جانب شكره لأولياء الأمور، منبهاً أن تفوق طالباتهم هو تفوق دنيوي، والتفوق الحقيقي يوم يأخذوا كتبهم بأيمانهم.

    وأكد أسامة الهباش المدير الفني لوزارة التربية والتعليم أن الوزارة تقدم برامج حديثة للطلبة في كافة فروع قطاع غزة، وأن العام القادم سيشهد ذلك التطور والتحديث بما يتلائم مع الجيل الصاعد.

    واستكمل الهباش: "نحن واثقون من طلابنا وطالباتنا كما أن أبناء شعبنا كلما اشتد عليه الحصار يبدع"، مقدماً الشكر للكتلة الإسلامية راعية الاحتفال، متنمياً منها الاستمرار بمثل هذه الفعاليات في سبيل رفع راية العلم عالياً.

    وتحدثت المتفوقة سمية أبو العمرين باسم الطالبات المتفوقات قائلةً: "كان هذا العام مليئ بالتحديات والعقبات لكننا ما زلنا سائرون على درب التفوق، فكنا عند حسن ظن آبائنا ومعلماتنا الفضليات وموضع أملهم".

    وشكرت أبو العمرين كل من بث روح التفاؤل والحياة في طريقها، وكل من دعمها وشجعها للوصول لهذا النجاح، وخصت بالشكر زملاؤها الشهداء طلبة الثانوية العامة شهداء مسيرة العودة.

    وفي كلمة أولياء أمور المتفوقات أثنى د. إيهاب النحال على اللفتات الطيبة التي تقدمها الكتلة الاسلامية في كل عام، وما لها من تأثير طيب على نفوس الطالبات وتحفيزهن للاستمرار في مرحلتهم العلمية القادمة.

    وتخلل الحفل فقرات فنية وأوبريت فني حول العلم والعودة إلى أرض فلسطيني بالإضافة إلى تكريم المتفوقات وتوزيع شهادات التقدير والهدايا عليهنّ.

    ويذكر أن الكتلة الإسلامية في كافة مناطق قطاع غزة تنظم احتفالات تكريمية سنوية للطالبات المتفوقات في الفروع كافة.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

20.8%

12.5%